الفن والثقافة

الفنانة شريهان تكشف أسباب عودتها للفن بعد غياب  30 عاما

كتب / محمد السعيد

كشفت الفنانة المصرية شريهان كواليس عودتها إلى الفن من بوابة المسرح بشكل خاص بعد غياب استمر 30 عاما وذلك من خلال العرض المسرحي “كوكو شانيل” المنتظر انطلاقه في 20 يوليو الجاري تزامنا مع عيد الأضحى.

وأشادت شيريهان عبر سلسلة تغريدات على “تويتر” جهود رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ إذ اعتبرته السبب الرئيس في تلك العودة التي أضاف بسببها تاريخا إلى تاريخها وأصبح له جميل في رقبتها، مؤكدة أنه لولا تركي آل الشيخ لما عادت في الفترة الراهنة لاسيما أن العرض المسرحي جرى تصويره منذ 3 سنوات ولم تكن تعلم مصيره حتى الآن.

وعلق تركي آل الشيخ على حديث شيريهان من خلال تدوينه تعليقا على تغريدتها فقال عنها : إنها نجمة كبيرة والجميع في انتظارها”.

ونشر تركي آل الشيخ يوم الثلاثاء الماضي صورة ترويجية لمسرحية “كوكو شانيل” للفنانة المصرية شريهان. ونشر عبر “تويتر” صورة لشريهان من المسرحية مع تعليق جاء فيه: “بعد انتظار سنين طويلة عودة النجمة شريهان في مسرحية كوكو شانيل يوم 20 يوليو  من إنتاج العدل جروب على منصة شاهد، ومجموعة (إم بي سي) وبرعاية هيئة الترفيه.

وكان آخر عرض مسرحي ظهرت فيه الفنانة شيريهان منذ 30 عاما بعنوان “شارع محمد علي” برفقة الفنان الراحل فريد شوقي وهشام سليم ووحيد سيف والمنتصر بالله ويوسف عيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.