الفن والثقافة

الفنان ياسر فرج ينعي زوجته ميادة بعبارات مؤثرة

كتبت/ريهام عادل السيد

الفترة الماضية كانت من أصعب الفترات التي شهدها الفنان ياسر فرج بسبب مرض زوجته مياده، فمنذ دخلت العناية المركزة ظل زوجها بجوارها حتى توفيت .

توفت ميادة مخرجة الإذاعة أثر إصابتها بسرطان، وقد نشر الفنان ياسر فرج على حسابه عبر الفيس بوك قائلا: : “طول عمري وانا بخاف من الباب ده.. كل ما اروح أزور حد مريض واعدي بالصدفة من قدام الباب ده بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة على عزيز عليها داخل العناية المركزة وكان ينتابني إحساس بالحزن الشديد والرعب من إني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي.. النهارده كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم اولادي للعناية المركزة”.

واضاف: “عمري ما كنت أتخيل إني هقف الوقفة دي علشانك انتي يا ميادة.. ومفيش حاجة كبيرة على ربنا.. وإن شاء الله يخرجك ويخرجنا منها على خير”.

بعد ذلك نشر الفنان ياسر فرج أدعية لزوجته بعد أن توفاها الله، فدعا لها قائلا: «إلَهي يا مَن لا يَشغَلُهُ شَيءٌ عَن شَيء، يا مَن أحاطَ عِلمُهُ بِما ذَرأ وَبَرأ، وَأنتَ عالِمٌ بِخَفِيّاتِ الأمورِ، وَمُحصِي وَساوِسَ الصُدُورِ، وأنتِ بِالمَنزِلِ الأعلى، وَعِلمُكَ مُحِيطٌ بِالمَنزِلِ الأَدنى، تَعالَيتَ عُلُوًا كَبيرًا، يا مُغيثُ أغِثنا من المَرَضِ اللَعْين واشْف ميادة، يا مُغيثُ أغِثنا من المَرَضِ اللَعْين واشْف ميادة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.