احدث الاخبار

الكاف: مباراة الأهلي والهلال السوداني 3 أبريل المقبل

 

كتب/حسن ابوكباش

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  موعد مباراة الأهلي أمام ضيفه الهلال السوداني، المُقرر إقامتها مطلع الشهر المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن «الكاف» في بيان رسمي اليوم الأربعاء 23 مارس 2022 أن  الأهلي يلتقي مع نظيره الهلال السوداني في العاشرة من مساء يوم 3 إبريل القادم على ملعب الأهلي وي السلام، وهو ما يعني تأجيل اللقاء 24 ساعة عن موعده الأصلي.

وأكد « سيد عبد الحفيظ» مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comإقامة المباراة في العاشرة من مساء الأحد 3 إبريل، وهو الأمر الذي يعني إقامة اللقاء في وقت بعيد عن بقية مواعيد مباريات الجولة الختامية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

هذا وكان من المُقرر إقامة مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري الأبطال يوم الجمعة والسبت 1 و2 إبريل، إلا أنه من المحتمل تأجيل هذا المواجهات إلى الأحد، للابتعاد عن مواعيد مباريات الأجندة الدولية التي تنتهي بنهاية مارس الجاري.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الهلال، ويكفيه نتيجة الفوز أو التعادل في المباراة المقبلة للتأهل رسميًا لربع نهائي دوري الأبطال.

وكانت فرق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي وبترو أتلتيكو الأنجولي والرجاء والوداد من المغرب ووفاق سطيف وشباب بلوزداد من الجزائر ضمنوا تأهلهم للدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.