العالمشئون عربية

الكويت : إجتماع حكومي نيابي الثلاثاء لمناقشة أحداث العراق

 

 كتبت :زينب الدراجيني
أعلن رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم عن عقد اجتماع في مجلس الأمة بين النواب والحكومة م الثلاثاء القادم لمناقشة طلب نيابي حول مدى الاستعدادات لكافة الاحتمالات بشأن الأحداث في العراق.
وأضاف الغانم أن الاجتماع سيعقد في مكتب المجلس الساعة 11 ظهرا الثلاثاء والدعوة متاحة لجميع النواب للاطلاع على الإجراءات الحكومية في هذا الاتجاه.
وقال الغانم في تصريح للصحافيين بمجلس الأمة يوم الأحد، إنه بناءً على طلب مجموعة من النواب بشأن مناقشة أخر التطورات في العراق، تحدثت مع رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح واتفقت معه على عقد اجتماع.
وبين أنه سيحضر الاجتماع إضافة إلى الشيخ صباح الخالد الوزراء المعنيين ومنهم نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ خالد الجراح الصباح ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح، للرد على استفسارات النواب ومعرفة آخر التطورات المتعلقه بالأحداث قرب الحدود الكويتية العراقية.
وتشهد محافظات عراقية تظاهرات حاشدة تطالب بتوفير الخدمات وفرص عمل للعاطلين، حيث قام المتظاهرين باقتحام مباني حكومية إضافة إلى قيامهم بحرق مقار أحزاب سياسية في المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.