الرياضة

الليلة برشلونة يواجه هويسكا بالدوري الإسبانى

كتب / المحرر الرياضي

 

يستضيف هويسكا نظيره برشلونة، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، على ملعب “ألأكوراز”، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني “الليجا”، لموسم 2020-2021، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين للفريق الكتالوني، الذي يسعى لاستعادة الانتصارات في المسابقة.

 

 

ويدخل هويسكا مواجهة الليلة، وهو يحتل المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، فيما يتواجد برشلونة في المركز السادس برصيد 25 نقطة.

 

ويغيب عن برشلونة في مواجهة اليوم، بداعي الإصابة، كل من جيرارد بيكيه، فيليب كوتينيو، وأنسو فاتي، سيرجي روبرتو، والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي.

 

ويسعى البارسا بقيادة مديره الفني رونالد كومان، إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم، بعد أن تعادل في الجولة السابقة، أمام ضيفه إيبار 1-1، ليبتعد عن التواجد في مراكز القمة بترتيب الليجا.

 

ويعلم كومان جيدًا أن خسارة أي نقاط في المباريات المقبلة، بداية من مواجهة الليلة، تعني ابتعاد برشلونة بصورة كبيرة عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، هذا الموسم، خاصة أن الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر يصل إلى 10 نقاط، مع وجود أفضلية مباراة للروخيبلانكوس، في المقابل يدخل هويسكا الصاعد لليجا هذا الموسم، على أمل تحقيق المفاجأة وخطف نقطة على الأقل من بين أنياب البلوجرانا.

 

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي لمباراة هويسكا ضد برشلونة :”هويسكا فى مؤخرة الليجا؟ ونعرف أن كل مباراة صعبة، الدورى دائمًا متوازن، نعرف أن هويسكا تعثروا فى العديد من المُباريات، وأعتقد علينا أن نكون جاهزين غدًا لمباراة صعبة”.

 

وتابع كومان تصريحاته قائلاً: “ميسى بخير، تدرب آخر الأيام معنا، إنه جاهز للغد وسعيد ومتحمس، وهذا أمر مهم لنا، وعلينا أن نحترم قرار ميسى (بأنه لا يريد القرار حتى نهاية الموسم)، وأعتقد هذه ليست مشكلة لنا، مضيفا بالتأكيد هنالك بعض الشكوك لدى الفريق لأننا فقدنا عدة نقاط واخرها امام ايبار، وعلينا مواصلة العمل، رأيت فى الأيام الأخيرة مستوانا وأرى لاعبى يريدون التغيير حقًا، الإحصائيات أثبتت دائمًا أننا الفريق الأفضل فى المباريات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.