الرياضة

الليلة مواجهة نارية بين إسبانيا وألمانيا فى كأس العالم 2022

كتبت / عزه السيد

 

 

يستضيف إستاد “البيت” مباراة إسبانيا وألمانيا فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، باستاد “البيت”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة فى بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

 

 

إسبانيا ضد ألمانيا

 

افتتح المنتخب الإسباني مشواره فى بطولة كأس العالم 2022 بسباعية مرعبة داخل شباك كوستاريكا ليعطي إنذاراً شديد اللهجة لجميع المنافسين فى المونديال.

 

فيما بدأ منتخب ألمانيا مشواره في مونديال قطر بخسارة 1-2 ضد اليابان، ليصعب من موقفه في المجموعة الخامسة من الجولة الأولي.

 

ويتطلع منتخب إسبانيا، بقيادة مدربه لويس إنريكي، لتحقيق الانتصار على ألمانيا من أجل حسم التأهل نسبيًا إلي دور الـ 16 من مونديال قطر 2022.

 

فيما تسعى الماكينات الألمانية لتعويض الخسارة المفاجئة أمام اليابان، للحفاظ على أمل التأهل لثمن نهائي المونديال رغم صعوبة المباراة أمام الماتدور الإسباني.

 

مباراة إسبانيا ضد ألمانيا

 

ويتسلح منتخب إسبانيا بعدد كبير من المواهب الشابة، على رأسها بيدري جونزاليس وجافي وفيران توريس وماركو أسينسيو.

 

فيما يعتمد هانز فليك، مدرب منتخب ألمانيا، على مزيج من الخبرة بوجود الحارس المخضرم مانويل نوير وتوماس مولر وجوندوجان ونيكلاس زوله، والمواهب الشابة التي تتمثل في جمال موسيالا وكاي هافيرتز وكيميتش.

 

يحتل منتخب إسبانيا صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخب اليابان خلفًا له بفارق الأهداف، ثم منتخب ألمانيا وكوستاريكا في المركز الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.