الرياضة

الليله أوروجواى ضد البرازيل في تصفيات كأس العالم

كتب / المحرر الرياضي

 

يستضيف منتخب أوروجواى نظيره البرازيلي على ملعب سنتيناريو بالعاصمة الأوروجويانية مونتيفيديو، في تمام الواحدة بعد منتصف الليل، اليوم الثلاثاء، لخوض لقاء نارى في قمة الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، ويسعى المنتخب البرازيلى، الفائز بكأس العالم 5 مرات، إلى مواصلة انتصاراته المتتالية في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، وتحقيق فوزه الرابع على التوالى بعد أن حصد العلامة الكاملة في مبارياته الثلاث الماضية.

 

 

ويفتقد المنتخب البرازيلي في مباراة اليوم، أحد أهم عناصره، بغياب النجم نيمار دا سيلفا الذي غادر معسكر راقصى السامبا عائدا إلى فرنسا للالتحاق بناديه باريس سان جيرمان للتعافى من إصابة في الفخذ، بالإضافة إلى غياب لاعب الوسط فيليب كوتينيو نجم برشلونة للاصابة.

 

في المقابل، يدخل الخصم الشرس أوروجواي مباراة الليلة متحفزا لاستغلال نقاط ضعف غريمه البرازيلي الذى يفقد أحد أهم عناصره للإصابة، أملا في تحقيق الفوز، بعد أن استعاد صاحب الأرض قوته بعودة النجم إيديسون كافانى الذى غاب عن الفريق في الفترة الماضية بسبب الإصابة.

 

ويحتل المنتخب البرازيلي صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية بالعلامة الكاملة بعد فوزه في مبارياته الثلاثة الماضية بالبطولة، بينما يحتل الأوروجواى المركز الرابع بـ 6 نقاط بفوزين وهزيمة واحدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.