تقارير وتحقيقاتمصر

الإسماعيلية تستضيف المؤتمر الدولي الخامس لأمراض القلب

 

 

كتبت: زينب الدراجيني
 ينعقد المؤتمر الدولي الخامس لمستشفيات هيئة قناة السويس لأمراض القلب الذي تنظمه مستشفى الهيئة بالتعاون مع الجمعية المصرية لأمراض القلب وبرعاية الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس وذلك يوم الأربعاء القادم، بحضور كبار علماء القلب ويفتتح المؤتمر الهام الفريق مهاب مميش.
ويكشف المؤتمر لأول مرة عن جهاز محاكاة لأمراض القلب لخدمة المواطن المصري وإضافة مزيد من الأمان لمرضى القلب. وصرح الدكتور صفوت الرفاعي، رئيس المؤتمر ومدير مستشفى هيئة قناة السويس، قائلا”
إننا نسعى بكل جهدنا لتقديم كل ما هو جديد فيما يتعلق بأمراض القلب والتقنيات الحديثة في العلاج والوقاية منه” وذكر أن المؤتمر الدولي الخامس هذا العام يضم عددا كبيرا من ورش عمل شديدة التميز عن أمراض القلب والطب الرياضي والطب الصيدلي وحقوق المريض.،
كما ستقام عدة محاضرات تضم كل أفرع القلب وشعبه بالتعاون مع بيت القلب المصري الجمعية المصرية لأمراض القلب. وأشار إلى أن الورش ستشمل التنوع من بينها الطب الوقائي والحماية من أمراض القلب، وإعادة تأهيل مرضى القلب، الصيدلة الإكلينيكية، الأنسولين ومرضى القلب، رسم القلب الكهربائي، القسطرة بإستخدام المحاكمات والتغذية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.