المجتمع

المتوسطة التاسعة بالجبيل›› تطلق حملة تبرع بالدم لدعم مرابطين الحد الجنوبي.

السعودية /هتان سعيد زمزمى

دشن مدير مكتب تعليم الجبيل الأستاذ معمر الزهراني مساء اليوم أمس الثلاثاء، حملة التبرع بالدم “دمي فدا وطني” لدعم المرابطين في الحد الجنوبي، والتي تنفذها المتوسطة التاسعة للبنات بجلمودة في مدينة الجبيل الصناعية، بالتعاون مع متوسطة المروج للبنين ومستشفى الجبيل العام، وتستمر لمدة يومين، وذلك بحضور عدد من القيادات التعليمية.

وأكد مدير تعليم الجبيل معمر الزهراني، أن هذه المبادرة تأتي تعبيراً عن عمق التلاحم والدعم لجنودنا البواسل وهو أقل ما يمكن تقديمه لهم، أن نجود بقليل من دمائنا لمن ضحوا بأرواحهم في سبيل الذود عن الدين والوطن، موضحاً أن مثل هذه المبادرات فيها تشجيع الطلاب والطالبات للبذل والعطاء.

وأشار الأستاذ معمر الزهراني أن هناك العديد من المبادرات التي بادرت بها وزارة التعليم في هذا الجانب، ومنها إنشاء مكتب وفاء للعناية بأبناء الشهداء والإهتمام بشؤونهم، وكذلك مبادرات إرسال هديا في المناسبات العامة كالأعياد للمرابطين في الحد الجنوبي من بعض مدارس محافظة الجبيل كمشاركات وجدانية لهم للتعبير عما نكنه لهم من محبة وتقدير ودعم.

بدورها ذكرت قائدة المتوسطة التاسعة الأستاذة هناء الجوفي، أن مبادرة “دمي فدا وطني” هي أغلى ما يقدمه أبناء وبنات الوطن من دمائهم تقديراً وإجلالاً لمن كانوا سبباً بعد الله في أمننا، وفداءاً لهم، مضيفه: تبرعنا هو امتداد لحب وشكر هذا الوطن الغالي.

هذا وأعرب مدير مكتب تعليم الجبيل عن شكره للمتوسطة التاسعة للبنات بجلمودة، ومدرسة المروج المتوسطة للبنين بالهيئة الملكية بالجبيل لمشاركتهم في هذه المبادرة، مثمناً تعاون مستشفى الجبيل العام والشركات الداعمة، وكل الجهات المشاركة في الحملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.