Site icon وضوح الاخبارى

المراهنات تنهي مسيرة اللاعب البرازيلي لوكاس باكيتا

المراهنات تنهي مسيرة اللاعب البرازيلي لوكاس باكيتا 1

لوكاس باكيتا

كتب – محمد السيد راشد

يواجه الدولي البرازيلي لوكاس باكيتا، لاعب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، خطر الإيقاف مدى الحياة من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد أن وجهت إليه اتهامات جديدة بخرق قواعد المراهنات. وتعد هذه التطورات بمثابة نهاية مأساوية لمسيرته الكروية.

كان نجم خط الوسط البرازيلي قد وُجهت له تهم تتعلق بتلقيه 4 بطاقات صفراء عن عمد خلال موسم 2022-23 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدف مساعدة معارف وأقارب له في الاستفادة من الرهانات على تلك الإنذارات.

ووفقًا لتقارير أبرز الصحف البريطانية، بما في ذلك “ديلي ميل” و**”ذا صن”**، فقد أضاف الاتحاد الإنجليزي تهمتين جديدتين لباكيتا، تتعلقان بعدم التعاون وعرقلة التحقيقات بعد إفساد الأدلة. هذا دفع الاتحاد للمطالبة بفرض عقوبة الإيقاف مدى الحياة على اللاعب.

تأتي هذه التهم الجديدة على خلفية التحقيق في الهاتف المحمول الخاص بباكيتا، الذي كان أحد الأدوات المستخدمة في جمع الأدلة منذ بداية القضية. حيث سلم اللاعب هاتفه للاتحاد، الذي احتفظ به لمدة شهرين لتحليل المكالمات والرسائل. إلا أن اللاعب تخلص لاحقًا من الهاتف، ما اعتبره الاتحاد خرقًا لقواعد التعاون في التحقيقات، وخاصة قاعدة F-3.

 

Exit mobile version