الرياضة

المريخ السوداني يفقد مدربه قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

كتب/حسن ابوكباش

قام دبديه جوميز المدير الفني لفريق المريخ السوداني بإنهاء عقده مع النادي السوداني ودفع الشرط الجزائي وذلك قبل أيام من ملاقاة الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ويتواجد المريخ السوداني في المجموعة الأولى والتي تضم الأهلي وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.

وذكر خالد سليمان وكيل المدرب الفرنسي ديديه جوميز :أنهينا منذ قليل الاتفاق مع نادي المريخ بفسخ التعاقد وقال “الفرنسي اعتذر عن إكمال مهمته ودفع الشرط الجزائي للنادي السوداني وأتم “جوميز يستعد للتوقيع مع نادٍ آخر خلال الأيام المقبلة”.

ويستهل الأهلي حملة الدفاع عن لقبه الإفريقي بمواجهة المريخ السوداني 16 فبراير المقبل بعدما تأجلت المواجهة نظرا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

يذكر أن المريخ تعادل أمس الجمعة مع توتي بهدف لكل فريق في الجولة السادسة من الدوري السوداني، ويتصدر المريخ جدول ترتيب الموسم الجاري،ب 4 انتصارات وتعادلين ويمتلك 14 نقطة. وأوضح خالد سليمان أن جوميز لا يعد أول مدير فني يرحل قبل بداية مشوار دور المجموعات إذ سبقه سفين فاندينبرويك المدير الفني لـ سيمبا التنزاني بعدما اعتذر عن مهمة تدريب الفريق قبل ساعات من إجراء قرعة دور المجموعات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.