المجتمع

النائب أحمد الجزار يتقدم بطلب إحاطة بسبب تفشي ظاهرة الإدمان في مدارس وشوارع البساتين

النائب أحمد الجزار يتقدم بطلب إحاطة بسبب تفشي ظاهرة الإدمان في مدارس وشوارع البساتين

كتبت عبير علي

أعلن النائب أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، ولجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، عن تقدمه بطلب إحاطة إلى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، موجه ضد كل من المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، ووزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار بسبب تفشي ظاهرة الإدمان في المدارس والشوارع بشكل عام والبساتين بشكل خاص.

وأوضح “الجزار” في تصريحات صحفية له، اليوم، أن للأسف هناك ظاهرة ملاحظة وهي تفشي تعاطي المخدرات بين طلاب المدارس الثانوي والإعدادي، وكذلك انتشار عقار جديد يتعاطه الكثير من الشباب تحت مسمى “الاستروكس”.

وشدد “نائب البساتين” أن هناك حملة ممنهجة ضد مصر من أجل اضعافها عن طريق نشر المخدرات فيها، لتدمير شبابها وابنائها، مضيفا أنه منذ اسبوع فقط استطاعت قوات حرس الحدود ضبط سفينة إيرانية محملة بالمخدرات كانت في طريقها لدخول مصر عبر البحر الأحمر تحمل 171 كيلو هيروين.

وأضاف ” عضو مجلس النواب” على أنه لا أحد ينكر الدور البطولي الذي تقوم به القوات المسلحة والشرطة في إيقاف انتشار المخدرات، ولكن لا بد من اتخاذ كافة الاحتياطات من أجل منعه بشكل نهائي من مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.