أخبار العالمالرياضة

النجم السنغالي ماني يدعم رونالدو والحارس اوبلاك الذي أبكي النجم البرتغالي سيزامله في النصر السعودي 

كتب – محمد السيد راشد

شهدت المباراة بين منتخب البرتغال  ومنتخب سولوفينيا أمس  في دور السادس عشر لكأس أوربا للمنتخبات،  اهدار النجم العالمي كابتن منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو لركلة جزاء في الشوط الاضافي الأول، وضياع ركلة الجزاء كان سبب في  بكاء رونالدو بشدة ، وكان ذالك بعدما أهدر ركلة جزاء مباشرة.

تعاطف الاعبين مع رونالدو خاصة أنه في نهاية مسيرته 

العديد من اللاعبين أظهروا دعمهم لـ كريستيانو رونالدو، ومن بينهم زميله في النصر السعودي، الدولي السنغالي ساديو ماني.

وكتب ساديو ماني عبر حسابه على انستجرام معلقًا على بكاء رونالدو في مباراة البرتغال وسولوفينيا: “أنت لا تزال بطلًا عظيمًا”.

ماني انضم إلى النصر السعودي في الصيف الماضي قادمًا من بايرن ميونخ، بعد 6 أشهر من تعاقد العالمي مع كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر.

 

حارس البرتغال أنقذ خاتمة رونالدو 

حارس سولوفينيا ليس وحده بطل الحكاية  ولكن يشاركه حارس البرتغال .فبعد انتهت المباراة  بالتعادل وذهبا الفريقين لركلات الترجيح، ورجح حارس البرتغال الذي حقق رقم قياسي باسمه  “دييجو كوستا ” في كأس  أوروبا للمنتخبات،  أصبح كوستا، أول حارس في تاريخ الكأس  الأوربية  وكأس العالم ينجح في الخروج بشباكٍ نظيفة في 120 دقيقة، وفي مرحلة تسديد ركلات الترجيح دون أن يتلقى هدفاً من أي نوع، وتألق كوستا الغير طبيعي سبب عودة ابتسامة رونالدو .

اوبلاك يخلف أوسبينا لحراسة عرين النصر 

الحارس السولفيني “يان اوبلاك

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي السلوفيني، يان أوبلاك حارس مرمى فريق كرة القدم الأول بنادي أتلتيكو مدريد، مطلوب في الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يان أوبلاك انضم إلى أتلتيكو مدريد منذ 10 سنوات في صيف 2014 قادمًا من بنفيكا البرتغالي، ويحرس مرمى الروخي بلانكوس خلال السنوات الماضية.

النصر الذي يضم كريستيانو رونالدو في صفوفه، ورحل عنه  أوسبينا الحارس الكولومبي،  في الصيف الجاري، وبالتالي يبحث النادي عن حارس بامكانيات كبيرة للدفاع عن مرماه.

صاحب الـ31 عامًا، تصدى لـ ركلة جزاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا ضمن دور الـ16 من بطولة يورو 2024، وتسبب في بكاء مهاجم النصر، قبل أن تتحول الدموع لابتسامه في النهاية بعد الفوز بركلات الترجيح.

وأشارت التقارير إلى أن ستيفان سافيتش عاد من جديد على رادار النصر بعدما فشلت الصفقة في الصيف الماضي، وقد يزامل أوبلاك مجددًا في النادي السعودي، بعد 9 سنوات سويًا في أتلتيكو مدريد.

يبقى أن نرى ما إذا كان النصر سيقدم عرضًا خلال الأيام القادمة لـ أتلتيكو مدريد من أجل ضم أوبلاك، في ظل فتح الباب لرحيل السلوفيني لتوفير أموال داخل ملعب واندا ميتروبوليتانو.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.