الرياضةالسعوديةشئون عربية

النصر يحبط طموح التعاون ويضرب موعد مع الهلال في نهائي السوبر السعودي 

كتب – محمد السيد راشد

انتهت المباراة  الثانية لقبل النهائي لبطولة كأس السوبر السعودي بين النصر والتعاون بنتيجة هدفين للاشيء لرفقاء رونالدو.

وتم لعلب المباراة الأولى لقبل النهائي بين نادي الهلال والأهلي  أمس وصعد الهلال للنهائي بعد ركلات الترجيح،

وبذالك يتحدد طرفي النهائي وسيلعب النصر أمام الهلال مساء يوم السبت المقبل، في نهائي كأس السوبر المقام حاليًا في أبها، لتحديد بطل بطولة السوبر لافتتاح موسم 2024-25،

 مباراة ممتعة 

حيث تقدم النصر بالهدف الأول بالدقيقة 8 من زمن المباراة، بعدما انطلق النجم السنغالي ساديو ماني في الجهة اليسرى، ليرسل عرضية أرضية لمسها رونالدو، قبل أن تصل إلى أيمن يحيى داخل منطقة الـ6 ياردة ليضعها في المرمى بسهولة.

و استطاع حارس النصر  بينتو للتصدي  لفرصة محققة لفريق التعاون بالدقيقة 19 من عمر المباراة، بعد انفراد لفهد الجميعة، لينجح بينتو في التصدي لها ببراعة.

وسدد موسى بارو جناح التعاون كرة صاروخية بالدقيقة 38 من عمر المباراة، ولكنها ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس بينتو، لتتحول إلى ركلة مرمى.

ورغم التفاف الأضواء حوله في اللقاء اهدر رونالدو فرصة تسجيل الهدف الثاني للنصر والأول له في الدقيقة 49، بعد أن وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء في مواجهة الحارس مايلسون، ولكن الأخير تألق وتصدى لها، ولم يظهر رونالدو بمستوي جيد في الشوط الأول.

ورغم سوء مستوي  رونالدو لكنه نجح  أخيرًا مع سيطرة النصر أن يسجل  الهدف الثاني في الدقيقة 57 من عمر المباراة، بعد عرضية أرضية من الجهة اليمنى أرسلها سلطان الغنام، ليسددها كريستيانو في المرمى ببراعة.

و اكمل السنغالي ساديو ماني مسلسل إهدار  الفرص بعد إن أضاع هدف محقق عند  انفراده  بالحارس مايلسون، لينجح الأخير في التصدي لها بالدقيقة 74.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني وقبل نهاية المباراة حصل النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش على كارت أحمر بالدقيقة بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي التعاون ليحرم فريقه من جهوده في  مباراة النهائي.

صورة توضح تنفيذ غريب وعجيب من كريستيانو رونالدو لركلة حرة في مباراة النصر والتعاون بكأس السوبر السعودي يُقال أن الكرة طاحت فوق المدرجات وخرجت من الملعب بأكمله

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.