الرياضةالسعودية

الهدى يواجه مصر والصفا أمام الخليج في «سوبر اليد السعودي»

كتب / زهير بن جمعه الغزال

 

عقب غياب طويل، تعود أُمسيات الإثارة والتشويق من جديد، وسط ترقب كبير من عشاق كرة اليد السعودية في كل مكان، الذين يترقبون انطلاق مواجهات كأس السوبر السعودي لكرة اليد (2024)م، غدًا الجمعة، في النسخة الرابعة من البطولة، والتي تُقام في ثوبٍ جديد بمشاركة أربعة أندية.

البداية ستكون عند تمام الساعة الـ (4:00) مساءً، حينما يلتقي الهدى مع مضر بحثًا عن البطاقة الأولى للعبور إلى المباراة النهائية، قبل أن يتقابل الصفا والخليج في مواجهة لا تقل إثارة وتشويقًا عن سابقتها في تمام الساعة الـ (7:00) مساءً، لحجز البطاقة الثانية لمباراة الحلم،

وتقام المباراتان على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، وسط حضور جماهيري منتظر لرسم صورة تاريخية لكأس السوبر السعودي، حيث يلتقي الفائزان من المواجهتين في الـ (5:00) من مساء بعد غدٍ السبت في المباراة النهائية.

الفرق الأربعة تُشارك في النسخة الرابعة من كأس السوبر بشكلها الجديدة، بعد تتويج الخليج بلقب بطولة الدوري الممتاز للكبار في الموسم المنقضي (2023-2024)م، وحلول الهدى وصيفًا، والصفا ثالثًا، ومضر رابعًا.

تاريخيًا، أقيمت النسخة الأولى من كأس السوبر السعودي لكرة اليد عام (2021)م، وتُوج بها مضر، بينما حصد الخليج لقب النسختين الثانية والثالثة عامي (2022)م، و(2023)م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.