الرياضة

الوكيل يعقد اجتماعا مع مديري الإدارات المركزية والفرعية بمديرية الشباب والرياضة باسيوط 

اسيوط/ محمد عبدالراضى يونس

 

عقد الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط

اليوم الأثنين ٢٠٢٢/١٠/٣١

إجتماعا بمديرى الإدارات المركزية والفرعية

جاء هذا اللقاء لبحث بعض الأمور المستجدة، ومتابعة تنفيذ الأنشطة وسير العمل داخل الإدارات والوقوف على أهم السلبيات، الإيجابيات ،ووضع آليات عمل أكثر فعالية لضمان حسن سير العمل.

بدأ الإجتماع بالترحيب بالسادة مديري الإدارات الجدد حيث أوضح الدكتور أحمد أنه من الضرورى ضخ دماء جديدة من الشباب لمنظومة العمل تسعى للتفكير خارج الصندوق.

كما أكد الدكتور أحمد عبدالوكيل

على ضروره التواصل مع مجالس الإدارات ومديرى مراكز الشباب من أجل تفعيل الأنشطة داخل الهيئات الشبابية لضمان القيام بدورها في خدمة الشباب والنشئ،وإبراز دور وزارة الشباب والرياضه، وضمان وصول الخدمات إلى مستحقيها،وشدد على ضرورة الإشتراك في جميع الفعاليات التي تطلقها وزارة الشباب والرياضة وجميع المسابقات والمشروعات القومية،والتي من أهمها مسابقة “المبدع الصغير” التي أطلقتها الوزارة تحت رعاية السيدة إنتصار السيسى،ووجهه إلى ضرورة الإهتمام بفئات الموهوبين من ذوي القدرات الخاصة في ظل سياسة الدولة التي أصبحت تولي اهتماما كبيرا بهذه الفئة.

كما شدد على ضرورة الإعداد اللازم وإتباع كافة الإجراءات القانونية لإنتخابات مجلس الشيوخ ،وضرورة مراعاة الحيادية والشفافية حيال جميع المرشحين

وعلى ضرورة العمل الجاد والإلتزام لجميع العاملين والعمل كفريق من أجل النهوض بمنظومة العمل داخل مديرية الشباب والرياضة بأسيوط والوصول الى التميز دائماً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.