الرياضة

اليوم الإسماعيلى ينهى أستعداداتة لمواجهة المنصورة وديآ.

كتب | ياسر الخياط

يختتم اليوم الخميس فريق الإسماعيلى بقيادة الصربى ميودراج استعداداته لمواجهة المنصورة ودياً والمقرر لها الرابعة والنصف عصر غداً الجمعة على ستاد الاسماعيلية استعداداً لمواجهة طنطا.
وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم تعديل موعد مباراتى الإسماعيلى مع حرس الحدود وطنطا ضمن الأسبوعين الرابع والخامس لمسابقة الدورى الممتاز على النحو التالى:
الأربعاء ١٦ أكتوبر الإسماعيلى مع طنطا فى الأسبوع الخامس مقدم بدلا من إقامتها يوم الخميس ٢٤ أكتوبر.
السبت ١٩ أكتوبر الإسماعيلى مع الحدود فى الأسبوع الرابع بدلا من إقامتها يوم الجمعة ١٨ أكتوبر.
وأرجعت لجنة المسابقات باتحاد الكرة التعديل بسبب تحديد مواعيد دور الـ ١٦ للبطولة العربية التى أعلنها مؤخرا الاتحاد العربى لكرة القدم.
واستقر الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى بقيادة الصربى ميودراج على منح لاعبيه راحة من التدريبات يوم السبت المقبل عقب ملاقاة فريق المنصورة فى إطار الاستعداد لمباريات الدورى والبطولة العربية .
وفاز الإسماعيلى على الجونة بهدف دون رد ثم سقط أمام المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدف قبل أن يعود ويفوز على وادى دجلة بمسابقة الدورى هدف الإسماعيلى جاء بأقدام الناميبى بنسون شيلونجو فى الدقيقة سبعين بعد صناعة مميزة من الوافد الجديد محمد حمدى زكى واللذان شاركا من مقاعد البدلاء.
وأسفرت قرعة دور الـ١٦ فى بطولة كأس محمد السادس للأندية البطولة العربية عن وقوع الإسماعيلى فى مواجهة الجزيرة الإماراتى على أن تقام مباراة الذهاب فى استاد الإسماعيلية والعودة بملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات الشقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.