الرياضة

اليوم برشلونة ضيفًا ثقيلاً على نظيره سيلتا فيجو في الدوري الاسباني

كتب / المحرر الرياضي

 

يحل برشلونة ضيفًا ثقيلاً على نظيره سيلتا فيجو فى تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لموسم 2020-21، وهي المباراة التي تقام على ملعب “بالايدوس”، حيث يسعى العملاق الكتالوني لاستغلال صحوته الذى بدأ عليها الموسم من الجولة الثالثة بالفوز على فياريال 4-1 وتألق الثنائي ليونيل ميسي والواعد أنسو فاتي.

 

خاض سيلتا فيجو 3 مباريات حتى الآن في الموسم الجديد من الليجا، فاز في أحدهم على فالنسيا في الجولة الثانية، فيما تعادل مع إيبار في الجولة الأولى وبلد الوليد في الجولة الثالثة، ليحتل بذلك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط.

 

أما برشلونة فلم يخض حتى الآن إلا مباراة واحدة في الدوري الإسباني كانت ضد فياريال، ونجح أبناء كومان في الفوز بنتيجة عريضة هي أربعة أهدافٍ نظيفة، ليصبح البارسا بذلك في المركز العاشر برصيد 3 نقاط وله مباراتين مؤجلتين.

 

ورغم صحوة برشلونة في المباراة الأولى، إلا ان هناك مباراة صعبة تنتظرهم أمام سيلتا فيجو الذي دائمًا ما يخوض مباريات قوية أمام كبار الدوري الإسباني خاصةً على أرضه، ويمكن اعتبارها اختبار حقيقي للمدرب الجديد رونالد كومان.

 

ومن المنتظر أن يبدأ رونالد كومان بنيتو في حراسة المرمى، أمامه روبيرتو وبيكيه ولونجليه وألبا في الدفاع، بوسكيتس ودي يونج في الوسط، وأمامهما كوتينيو وجريزمان وفاتي، وسيقود الهجوم ليونيل ميسي.

 

سيفتقد برشلونة في مباراة سيلتا فيجو الحارس الأساسي مارك أندريه تير شتيجن للإصابة، كذلك المدافع صامويل أومتيتي والمهاجم مارتين برايثوايت لنفس السبب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.