الرياضة

اليوم مانشستر سيتي ضد تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية 

كتبت / عزه السيد

 

 

موعد مباراة مان سيتي ضد تشيلسي

مباراة مان سيتي وتشيلسي في الدور الثالث من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين تقام على ملعب استاد الاتحاد في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويأمل مانشستر سيتي يأمل أن يبدأ البطولة بقوة، خاصة بعد أن خسر في الموسم الماضي اللقب الذي احتفظ به بين 2017 و2021، حين حقق فريق المدرب بيب جوارديولا اللقب في أربعة مواسم متتالية.

 

ويخوض مانشستر سيتي مباراته أمام تشيلسي، وهو منتشي من الفوز الأخير على حساب فريق فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 23-2022، والذي نجح في اقتناصه في الدقائق الأخيرة من المباراة، وهو ما جعل الأبيض السماوي يحافظ على وصافة جدول ترتيب المسابقة بفارق نقطتين عن فريق أرسنال متصدر الجدول.

 

على الجانب الآخر، يعاني تشيلسي من تذبذب في النتائج على مستوى الدوري الإنجليزي، من هنا يأمل الفوز أمام مانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، خصوصا أنه ستكون فرصة مثالية لكتيبة المدرب جراهام بوتر من أجل تحسين أوضاعه، ومحاولة تحقيق لقب في الموسم الحالي.

 

ويسعى تشيلسي إلى تعويض جماهيره عن خسارته الأخيرة أمام فريق أرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022، بنتيجة هدف دون مقابل، لاسيما أن تلك الهزيمة تسببت في تراجع البلوز إلى المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.