الرياضة

اليوم ميلان يستضيف بولونيا في أولى مبارياته بـ الدوري الإيطالي.

كتب / المحرر الرياضي

 

يلتقى فريق ميلان الإيطالى، مع ضيفه بولونيا في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الإثنين، على ملعب “سان سيرو” معقل الروسونيرى، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، ويطمع ميلان في استعادة أمجاده بالكالتشيو، بعد تألق لاعبيه في المباريات الاستعدادية للموسم الجديد، ومباراة شامروك روفرز بالجولة التأهيلية للدوري الأوروبي.

 

 

موعد مباراة ميلان ضد بولونيا اليوم الإثنين 21-سبتمبر-2020 والقنوات الناقلة

 

تنطلق مباراة ميلان ضد بولونيا فى الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، فى تمام التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الإثنين على ملعب سان سيرو، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 4.

 

ويتسلح ميلان في مواجهة بولونيا بالنجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش الذى سجل الهدف الأول في مواجهة شامروك روفرز بمباراة الجولة التأهيلية للدوري الأوروبي، التي انتهت بفوز الروسونيرى بهدفين نظيفين.

 

ويطمح ستيفانو بيولى فى تحقيق طفرة خلال الموسم الجديد، وقيادة ميلان للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي من جديد، والعودة لمنافسات دوري أبطال أوروبا، بعد أن تمت مكافأته بتعيينه مدربا أساسيا للفريق، بالإضافة إلى الاستقرار الفني الذى ظهر بقوة على أداء اللاعبين في المباريات الأخيرة، وتحسن مستوى بعض العناصر بالإضافة لمحاولات التحسين عبر ضم ساندرو تونالي في الوسط وبراهيم دياز على سبيل الإعارة.

 

وكان براهيم دياز، المنضم حديثًا لصفوف ميلان، قال في وقت سابق أن الروسونيري يجب أن يطمح للفوز بلقب الكالتشيو، وليس البحث فقط عن مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

 

يذكر أن ميلان، أنهى الموسم الماضى، من الدوري الإيطالي 2019-2020، فى المركز السادس، الأمر الذى جعله يخوض التصفيات التمهيدية، لمسابقة الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.