احدث الاخبار

انفجارات وهلع في تل أبيب بقصف مسيرة يمنية

كتب – الدكتور محمد النجار

سادت صباح اليوم الجمعة 19-07-2024م حالة من الهلع والرعب بين المواطنين الصهاينة في قلب أبيب “عاصمة اسرائيل المزعومة”، وذلك بعد الإنفجارات الرهيبة الناتجة عن  هجوم  طائرة مسيرة من الحوثيين في اليمن.

        انفجارات ضخمة في قلب تل أبيب وسقوط قتلى ومصابين

وقد تم سماع دوي إنفجار رهيب في شارع بن يهودا بتل أبيب  قلب إسرائيل ، وتحدثت وسائل الإعلام الإسرائيلية عن ذلك الانفجار الضخم صباح اليوم الجمعة .

ونتج عن ذلك الإنفجار سقوط قتيل وإصابة آخرين ،وقالت جماعة انصار الله الحوثيين أنها أنها أطلقت طائرة مسيرة جديدة من طراز “يافا” على تل أبيب عاصمة الكيان الصهيوني وذلك في عملية نوعية لن تستطيع الرادارات الصهيونية اكتشافها ، وهذا ماحدث فعلا.

       اعتراف الجيش الصهيوني بهجوم المسيرة اليمنية

وقال متحدث الجيش الصهيوني المجرم أن الطائرة المسيرة التي انطلقت من  اليمن تجاه تل أبيب هي طائرة إيرانية الصنع، ولم يتم التصدي لها ، وانفجرت فوق مبنى ، وأدت الى مقتل شخص وإصابة 8آخرين.

      هكذا قدرات القوة لدى العرب إذا فقهوا

وهكذا نرى القوة العربية التي يمكن أن تغير مسار الأحداث في المنطقة ، وتكشف هشاشة إسرائيل المجرمة ، وتمحو  كل ماتنشره اسرائيل من رعب غير حقيقي في نفوس العرب أجمعين ، وتقهر الجيش الإسرائيلي الذي تنشر عنه اسرائيل بأنه الجيش الذي لا يُقهر،وقد تم قهره في طوفان الاقصى غزة وحزب الله وأنصار الله اليمن.

     صبرا آل غزة فإن النصربإذن الله قريب

((( وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ * وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ)))القصص5-6

((وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ))آل عمران126

(((وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ..)))

د.محمد النجار 19-07-2024م  الجمعة (13) محرم1446هـ (طوفان الاقصى287)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.