أخبار العالمالرياضة

بأربع أشواط .. سلوفاكيا تغادر اليورو من الباب الكبير بعد أن أحرجت إنجلترا 

كتب – محمد السيد راشد 

في مباراة استطاع فيها منتخب سولوفكيا بقيادة المدير الفني ” فرانشيسكو كالزونا”  التقدم علي منتخب إنجلترا بكامل نجومها . واستمر اللعب سجال بنديه رغم محاولة انجلترا إظهار قوتها وفرض سيطرتها لكنها فشلت ، حتي جاءت الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول عندما جاء الهدف عن طريق إيفان سكرانز، تمريرة رائعة من ستريليس حيث وصلت الكرة إلى سكرانز واستلمها بطريقة رائعة وتوغل في منطقة جزاء إنجلترا، وسددها على يمين الحارس بيكفورد.

بلنجهام ينقذ سمعة انجلترا 

حاول منتخب انجلترا طوال تسعين دقيقة احراز هدف وفشلو، وكان ميلان شكرينيار كابتن منتخب سولوفكيا وقائد خط الظهر في كامل مستواهم.

حتي جاء الوقت بدل من الضائع وفي الدقيقة الخامسة بعد التسعين استطاع نجم ريال مدريد الإسباني، وخط وسط منتخب انجلترا احراز هدف التعادل من خلفية مزدوجه معلنه عن هدف التعادل والدخول في أشواط إضافية.

حالة ذهول للاعبي سولوفكيا تسببت في الهدف الثاني

ومع أول دقيقة من بداية الشوط الثالث في المباراة والأول الإضافي استطاع مهاجم انجلترا هداف المسابقات الأوربية “هاري كين “تسجيل هدف التقدم لانجلترا.

المدير الفني لمنتخب سولوفاكيا: فرانشيسكو كالزونا

سولوفكيا ترغم انجلترا علي الدفاع المتكتل

من أجل  إدراك التعادل  حبس المنتخب السولوفكي منتخب انجلترا في وسط ملعبه، ومع تألق بيكفورد حارس انجلترا وخط ظهره وتغيرات ثاوث جيت بدخول بلمر مكان ساكا وايفان توني، مكان هاري كين لم تغير سيء انتهت المباراة معلنه صعود انجلترا لدور ربع النهائي لمواجهة منتخب سويسرا يوم السبت القادم.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.