صحة و جمال

بالصور: محافظ الدقهلية يتفقد مستشفى العزل الصحى بتمى الأمديد

 

كتب | ياسر الخياط

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بعد ظهر اليوم السبت ٢٨/مارس /٢٠٢٠ مستشفى العزل بمدينة تمي الامديد للاطمئنان على جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى وتابع محاكاة للتعامل مع حالة اصابة بفيروس كورونا.

ووجه مختار بتوفير ٢٠ مضخة تطهير إضافية للمستشفى و٥٠ زوج من الاحذية الخاصة بغرف العناية المركزة وتوفير كميات الكلور والكحول المطلوبة للتطهير مؤكدا على توفير كافة سبل الدعم ومستلزمات الوقاية والحماية بما يضمن سلامة الكادر الطبي والعاملين بالمستشفى.

وتفقد محافظ الدقهلية غرف العزل المجهزة بالمستشفى للاطمئنان على جودة الخدمة ومستوى الجاهزية لاستقبال أى حالات إصابة كما تفقد صيدلية المستشفى وتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات المطلوبة.

ووجه محافظ الدقهلية الشكر لأطقم العمل بالمستشفى على جهودهم المتميزة والمستوى الراقى للمستشفى، وقرر صرف مكافأة مالية لجميع الاطقم العاملة بالمستشفى، مؤكدا على أن المرحلة تقتضى منا العمل بروح الفريق والتنسيق بين كافة القطاعات، وأن الدولة تبذل كل الجهود لتوفير الرعاية الصحية اللائقة.

الجدير بالذكر أن المستشفى تضم ١٢٦ سرير جاهزة لاستقبال المصابين و ٢٥ سرير رعاية مركزة بالإضافة إلى ٢٥ جهاز تنفس و٢٥ مونيتور وأسرة حضانات فى حال حدوث عمليات ولادة لأى من حالات الإصابة.

كان فى إستقبال محافظ الدقهلية خلال زيارته لمستشفى العزل بتمى الأمديد الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة وعدد من مسئولى مديرية الصحة ومدير المستشفى ونائب رئيس المركز والمدينة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.