تقارير وتحقيقاتفيديو وضوح

بالفيديو :القرية الأولمبية بالمنصورة المتنفس الوحيد للفقراء والوافدين

المنصورة / رمضان النجار

لم يتبق فى مدينة المنصورة أى متنفس للفقراء ومحدودي الدخل للتنزه غير القرية الأولمبية  بعد أن أصبحت كل النوادى داخل مدينة المنصورة  بعضوية وإشتراك يصل فى بعض الأندية ل ٣٠٠ الف جنيه ولا مجال للفقراء ومحدودى الدخل غير حديقة شجر الدر المهملة والتى تفتقر إلى مقومات التنزه للأسر البسيطة.

وأصبحت القرية الأولمبية المتنفس الوحيد للاسر الفقيرة حيث ان قيمة تذكرة الدخول خمسة جنيهات تستطيع الاسرة قضاء وقت كبير فى مكان شاسع يمتلئ بكل مقومات التنزه مثل الكافيتريات منخفضة الخدمة وأماكن التريض .

كما تحتوي القرية على انشطة رياضية كثيرة مثل كرة القدم وكرة اليد والسلة والإسكواش والتنس وتنس الطاولة والجمباز والسباحة والكيك بوكس كما يوجد بالقرية صالات الجيم وأماكن لذوى الإحتياجات الخاصة.

اقتراح بإقامة مدينة ملاهى

مطلوب من القائمين على القرية الأولمبية إستثمار المساحات الفارغة الكبيرة والتى توجد بجوار سور القرية والتى يمكن إقامة مدينة ملاهى كبرى داخل القرية لتكون متنفسا للأهالى الذين يسكتون المناطق القريبة من القرية حيث يوجد عدد كبير من الوافدين من القرى والمحافظات المجاورة الذين اتوا للعلاج فى المستشفيات القريبة من القربة  والإلتحاق بكليات جامعة المنصورة كما يوجد عدد كبير من السوريين والعراقيين داخل مدينة المنصورة وخاصة فى هذه المنطقة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.