شئون عربية

بالفيديو : شاهد رد عبقري على الهواء لوزير الطاقة السعودي على فتاه تطلب ان يتبناها

كتب – محرر الشئون العربية

تداول النشطاء عبر مواقع التواصل فيديو يعرض رد عبقري ومسئول لوزير الطاقة السعودي الأمير عبدالعزيز بن سلمان على فتاة سعودية مبتكرة تطلب منه ان يتبناها.

ونشر موقع ” سي ان ان عربية ” نص طلب الفتاة في مقطع الفيديو تقول : “أنا رشا الناجي، طال عمرك قلت ابن آدم خطاء وكلنا نخطئ أنا التقيت فيك قبل سنتين تقريبا بمناسبة فوزنا بـ’آيسف‘ ودعمتنا وحفزتنا واعطيتنا أجمل الكلام الي ممكن نسمعه، أنا اليوم هنا عشان أصحح خطأ فاتني، أنا طاقة عمري 19 سنة واستثمر فيني بلدي طوال سنوات دراستي فأطلب منك سموك هل تتبناني الآن لمستقبل أكبر بإذن الله؟”

ورد الأمير عبدالعزيز بن سلمان قائلا: “يعني عندي ثقة واعتزاز وفخر أن عندي منظومة هي التي تتبناكي أفضل مني، بنتي معلش، لا تعولين على أشخاص عولي على العمل المؤسسي المستدام”.

وأضاف: “ما في أحد منا المفروض يتشرف أو يفخر أو يفرح أن أنا الي كونت كذا وكذا، طيب واذا هفيت؟ إذا رحت؟ يتهاوى يعني هذا الحصن العظيم؟ معناته ما سويت شي، الغرث الحقيقي للناس أنك تبني مؤسسات مستدامة وليس بناء مؤسسات بك تمشي وتنجح وبدونك تفشل هذا قمة النرجسية..”

وكتب المتابع أسامة على موقع تويتر يقول :كل مرة نُشاهد ظهور الأمير عبدالعزيز بن سلمان في المؤتمرات والمنتديات بمثابة درس مجاني للعمل المؤسسي بعيدا عن إرتباطه بالأشخاص، وفعلاً هذا نشاهده خلال السنوات الأخيرة في عمل القطاعات الحكومية”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.