احدث الاخبارفلسطينفيديو وضوح

بالفيديو : طائرة حربية إسرائيلية قتلت 364 مستوطنا في حفل “كيبوتس راعيم”

صحيفة اسرائيلية : العدد الأكبر من المستوطنين قتلهم الطيران الإسرائيلي بأوامر من نتنياهو يومي ٧ و٨ أكتوبر الماضي

كتب – محمد السيد راشد 

ذكرت صحيفة  هآرتس الإسرائيلية أن تحقيق أوّلي لشرطة الإحتلال يفيد بأن طائرة حربية اسرائيلية هي التي قصفت الإسرائيليين المشاركين في الحفل الموسيقي الذي أقيم بالقرب من “كيبوتس راعيم”، القريب من قطاع غزة يوم 7 أكتوبر 2023، وذلك بعد أن أدلى عدد من الطيارين الإسرائيليين بشهاداتهم في هذا الشأن. وأن مسلحي حماس لم يكونوا على علم بإقامة هذا الحفل من الأساس، وغالبية المحتفلين تمكّنوا من الهرب.

وأوضح التحقيق أن الطائرة التابعة للجيش الاسرائيلي انطلقت من القاعدة العسكرية  (رمات دافيد) واستهدفت المشاركين في هذا المهرجان، وبحسب الشرطة الإسرائيلية ، فقد قُتل 364 شخصاً في المهرجان.

كما كشف التحقيق أن العدد الأكبر من المستوطنين الذين قُتلوا يومي ٧ و٨ أكتوبر الماضي تم قتلهم بواسطة الطيران الإسرائيلي وبأوامر مباشرة من نتنياهو نفسه بعد أن سيطر مسلحو حماس على الكيبوتزات وبات من الصعب إجبارهم على الخروج برهائنهم فتم هدم الكيبوتزات على رؤوس كل من فيها.

واختتمت الصحيفة قائلة :”الوثائق السريّة التي تم حرقها بأمر نتنياهو كانت  تحمل ما يدينه بهذا الشأن”.

هذا يعيد للاذهان مخطط احتلال السبع دول ، وتطبيقه.وما كان يحدث من تفجير البرجين الامريكيان، ثم قصف الاحتفال وتفجيره في إسرائيل. مما يعد فضيحة جديدة للمحافظين الجدد الصهاينة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.