الصراط المستقيم

بالفيديو.. نيفين مختار : دعاء الأم على ابنائها مستجاب ساعة الغضب

عدم تقديس الأم والأب لمكانتهم الكبيرة يعتبر بعد عن الدين

كتب / محمد فتحي وعبير على 

قالت الدكتورة نيفين مختار، الداعية الإسلامية، إن سبب انتشار عقوق الوالدين فى المجتمعات هو قلة الإيمان بالله، والبعد عن ربنا، لافتة إلى أن عدم تقديس الأم والأب لمكانتهم الكبيرة يعتبر بعد عن الدين.

وتابعت الداعية الإسلامية، خلال حلقة برنامج “البيت”، المذاع على فضائية “الناس”، اليوم الخميس: “(الجنة تحت أقدام الأمهات)، هذا حديث موضوع، لكن الحديث الصحيح هو (إلزم أمك فإن الجنة تحت رجليها)، وكمان سيدنا النبى محمد صلى الله عليه وسلم، وصى على الوالد، حيث قال (الوالد أوسط أبواب الجنة فإن شئت فأضع ذلك الباب أو احفظه)، شوف بقى عندك بقى بابين للجنة الأم والأب أنهل منها كيفما تشاء، خلى أمك تدعى لك، يا سلام لو دعت لك وهى فى رضا”.

وحذرت الداعية الإسلامية، من إغضاب الوالدين وعقوقهما، قائلة: “يا خسارة لو غضبت الأم على ابنها، هى دعوة مستجابة وقد يكون أبواب السماء مفتوحة، ويحصل لها حاجة فتندم عليه، إياكم أن الأم تنام ودموعها على خدها من أبنائها دى كارثة ومصيبة على أولادها”.

وانطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها والخريطة الجديدة، وتبث عبر تردد 12054 رأسيا عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية، وتغطي جميع مجالات الحياة.

https://www.youtube.com/watch?v=ovliTOj3-q0



 

 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.