تقارير وتحقيقات

بالمستندات.. بلاغ للنائب العام ضد «القللي» لتشويه الدبلوماسية المصرية

كتب:وضوح /خاص

 تقدم المحامي محمد يوسف ببلاغ للنائب العام ضد هانى القللي المحامي تحت رقم 9277/2018 عرائض النائب العام متهما فيه اياه بالبلاغ الكاذب والسب والقذف والتشهير واتهام جهات حكومية وقضائية بدون سند من الواقع او القانون، وذلك من خلال التشهير باسم المدرسة المصرية للغات بالدوحة .
وأوضح البلاغ أن المشكو في حقه تعمد اهانه الوطن ومسؤولية بترويج اخبار كاذبة تتهم مسؤولين بالدولة المصرية مما دفع الجهات القطرية الي استغلال الحادث وأستغلال ذلك في قناة الجزيرة بهدف تشويه سمعه مصر و الأضرار بالاقتصاد الوطني .
كما أشار البلاغ إلى مساندة المشكو في حقه لعدد من المدرسين العاملين بكلية النصر بالمعادي التابعة لوزارة التعليم المصرية والذين قامت الوزارة بفصلهم لتغيبهم عن عملهم دون أذن للالتحاق بالعمل في المدرسة المصرية للغات بقطر ما أضر بسير العمل بوظائفهم ، وهو ما رفض الموافقة عليه حينها القائمون على المدرسة المصرية بالدوحة والملحق الثقافي للسفارة المصرية بقطر .
كما أوضح البلاغ قيام المشكو في حقه وأخرون بالأضرار بالمال العام من خلال التشهير بالمدرسة والعاملين بها والبعثة الدبلوماسية المصرية وقتها ما أضر بالمدرسة التي تعد ملكية للحكومة المصرية.
وكانت وضوح طانت قد نشرت من قبل نص البلاغ الذي تقدم به القللي للنائب العام حول وجود فساد بالمدرسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.