احدث الاخبارالرياضة

بثلاثية من أفضل الأدوية فاركو كشف عن الداء وصرف الدواء 

كتب / محمود حسن
استطاع الفريق الطبى لفاركو بقيادة الجراح طارق العشرى ان يعرف اسباب مرض فريق الزمالك وبحكم تخصصه الجراحي قام بإجراء جراحة عاجلة استغرقت ٩٥ دقيقة ولكنها تركت أثرا كبيرا عبارة عن ثلاثة غرز في جبين الفريق لن تمحي بسهولة وضاع من الفريق الطبي ثلاثة مثلها ولكن الله سلم رحمة بالجماهير التي سافرت وراء الفريق العليل لتشد من أزره وليحقق الفوز لعله يحتل الوصافة. ولكنه خذل جماهيره
بداية المباراة.
بدأ اللقاء سريع من جانب الفريقين وإن كان الاستحواذ لفريق فاركو الذي حاصر الزمالك في وسط ملعبه ولم يمضي الكثير ففي الدقيقة الثالثة، رزقي حمرون لاعب فاركو أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس محمد عواد، وبعدها انطلق سيد عبد الله نيمار لاعب الزمالك بالكرة على الجانب الأيمن ثم مرر الكرة لداخل منطقة الجزاء ولكن نجح جابر كامي في قطع الكرة.

وشهدت الدقيقة السادسة الهدف الأول لفاركو، بعدما أخطأ حسام عبد المجيد مدافع الأبيض في تمرير الكرة لتصل إلى شكري نجيب ويستغلها ليسددها بقوة على يمين محمد عواد حارس الزمالك محرزا الهدف الأول لفريقه.

في الدقيقة 15، أحمد سيد زيزو توغل بالكرة من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء ومرر الكرة أمام المرمي وشتتها أحمد عوض، وبعدها نبيل عماد دونجا سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها رامي صبري، وبعدها باربعة دقائق استلم سيف الدين الجزيري الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم مرر الكرة أمام المرمي وارتطمت في جسد رامي صبري وارتطمت في القائم الأيسر ومرت لخارج الملعب.حصل كينجسلي سوكاري، لاعب فاركو في الدقيقة 25 على الإنذار الأصفر بعدما تدخل بشكل قوي على سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك في منطقة وسط الملعب.

وفي الدقيقة 29، أحرز عمرو جمال مهاجم فاركو الهدف الثاني لفريقه بعد استلم الكرة بارتياحية أمام منطقة جزاء الزمالك ليسددها بقوة وتسكن شباك محمد عواد.وسط حراسة مشددة من خمسة لاعبين من الزمالك.

يستمر الوقت المتبقي من الشوط الاول بدون خطورة هجمات بدون انياب زملكوية ودفاع من فاركو الي ان يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم فاركو بهدفين دون رد..
الشوط الثاني..

يجري الزمالك أولى تبديلاته بخروج سيف فاروق جعفر ونزول أحمد فتوح بدلا منه وبعدها بدقيقة غادر مصطفى الزناري الملعب للإصابة وشارك محمد طارق بدلا منه.
في الدقيقة 54 أجرى طارق العشرى المدير الفني لفريق فاركو أول تغييراته بخروج رزقي حمدون للإصابة ونزول عبد الناصر محمد بدلا منه.
بعدها يرسل نبيل عماد تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع وبعدها أحمد فتوح لعب تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها حارس مرمى فاركو
وفي الدقيقة 69، أحمد الصغيري لاعب فاركو سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى وبعدها بدقيقة زيزو أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة ووصلت للحارس محمد سعيد شيكا حارس فاركو الذي أمسك بها بسهولة.
يواصل عمرو جمال تألقه ويسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار وارتطمت في العارضة ومرت لخارج الملعب وبعدها عمرو السيسي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس محمد سعيد شيكا بجسده.
وشهدت الدقيقة 76 خروج محمد عبد الشافي وسيد عبد الله نيمار ونزول عمر جابر وإبراهيما نداي .
أجرى طارق العشري تغييرين مرة واحدة بخروج أحمد الصغيري وكينجسلي سوكاري ونزول محمود جهاد محمود عماد.
وفي الدقيقة 96كان الميعاد وتسجيل سيف تيري الهدف الثالث لنادي فاركو ويضمن الفوز بثلاثية لفريقه
ويفشل لاعبو الزمالك في العودة إلى المباراة وتسجيل أي أهداف وسط استبسال من لاعبي فاركو لتنتهي المباراة بخسارة الزمالك بثلاثية نظيفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.