احدث الاخبار

بث مباريات الأمم الأفريقية بالجامعات والمدن الجامعية مجاناً للطلبة.

كتبت /عزه السيد

تنطلق خلال ساعات بطولة امم افريقيا 2019 والتي تقام على أرض مصر وتشارك الجامعات الحكومية في عمليات التنظيم من خلال الطلاب المتطوعين سواء في المحافظات أو القاهرة الكبرى عن طريق وزارة الشباب والرياضية.

وقررت كافة الجامعات الحكومية بث مباريات كأس امم افريقيا لطلابها خاصة المتواجدين بالمدن الجامعية، حيث قرر الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق أنه تقرر بث مباريات كأس امم افريقيا من خلال شاشات عرض ضخمة بقاعة المنتديات داخل الحرم الجامعي والمدينة الجامعية بشارع فاروق لاستقبال الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري والعاملين بالجامعة والدخول من خلال الكارنية مجانا.

وأكد رئيس جامعة الزقازيق، أن الجامعة تقف خلف المنتخب الوطني المصري في هذه البطولة المهمة، ودعا الطلاب بضرورة تشجيع ودعم المنتخب الوطني والمشاركة بإيجابية في بطولة امم افريقيا التي تنظمها حتى يتحقق نجاحها والخروج إلى مكان يليق بالدور المصري في القارة السمراء.

وأضاف أن الجامعة تقف بكل قوتها خلف المنتخب الوطني المصري في هذه البطولة المهمة، داعيا الطلاب بالظهور بما يليق بالدور المصري في القارة السمراء.

أما جامعة القاهرة فقرر الدكتور محمد عثمان الخشت فتح قاعة “المصريين” بالمدينة الجامعية لطلاب جامعة القاهرة لمشاهدة مباريات بطولة امم افريقيا مجانًا، ووجهه بتجهيز القاعة لمشاهدة مباريات بطولة أفريقيا 2019 المقامة بمصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل، لطلاب الجامعة من مختلف الكليات مجانًا، وجميع الطلاب يمكنهم الدخول لمشاهدة المباريات بعد الاطلاع على البطاقة الجامعية.

كما وجه الخشت بفتح القاعة، التي تم إعدادها هذا العام ضمن أعمال تطوير المدن الجامعية، لطلاب الجامعة خلال الفترة الصيفية لمشاهدة المباريات المحلية والدوريات العالمية المشفرة وبطولة امم افريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.