الرياضة

برشلونة يفتتح مبارياته في الليجا بفوز علي ريال بيتيس

كتب : أيمن زكي

حقق برشلونة فوزا معنويا كبيرا مساء  الاحد ٢٠ أغسطس ٢٠١٧ في بداية مبارياته في الليجا الاسبانية علي ريال بيتيس بثنائية نظيفة وذلك في المبارة التي أقيمت علي ملعب الكامب نو .

سجل اهداف المبارة توسكو بالخطأ في مرماه وذلك بالدقيقة ٣٦ وأضاف سيرجيو الهدف الثاني في الدقيقة  ٣٨ من الشوط الأول

بدأت المبارة بنشاط ملحوظ وامتلاك للكرة من جانب برشلونة وذلك لتعويض الجمهور عن الأداء المخيب للامال في مباراتي السوبر امام الريال وحاول برشلونة التسجيل مبكرا ياي الطرق وكاد ان يسجل عن طريق ميسي من كرة ثابتة اعتلت العارضه وواصلت برشلونة ضغطها وأضاع سيرجيو روبرتو اكثر من كرة خطيرة وحاول بيتيس الرد بهجمات مرتدة ولكنها كلها كانت لشتيجن وكانت أخطر الفرص من كرة من ميسي ارتدت من القائم.

وفِي الدقيقة ٣٦ ومن كرة بين ميسي ودوليفيو وضعها توسكو في مرماه معلنا تقدم البرسا  واستمر برشلونة علي ضغطه وأسفر عن احراز الهدف الثانيه عن طريق سيرجيو روبرتو وانتهي الشوط الأول بتقدم  البرسا.

وفِي الشوط الثاني حاول بيتيس تغيير النتيجة والدخول في جو المبارة ولكن ميسي كاد ان يزيد  الفارق عن طريق تسديدا قوية أخطأت المرمي وظلت المبارة سيطرة من  برشلونة ومحاولات بسيطة من بيتيس وكاد ان يسجل من احداها ولكنها خارج المرمي  وظلت الي ان انتهت المباراة بفوز برشلونة بهدفي للاشئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.