شئون عربيةصحة و جمال

بيان صحفي صادر عن اتحاد الأطباء العرب

 

كتبت. أمل أمين

نشر بوسائل إعلام مختلفة أن هناك مؤتمراً سيعقد بسلطنة عمان للرعاية الصحية بالتعاون بين وزارة الصحة العمانية والجمعية الطبية العمانية وأن اجتماعا سيعقد على هامشه لاتحاد الأطباء العرب.
وفى بيان صادر عن اتحاد الأطباء العرب أوضح خلاله أن اتحاد الأطباء العرب لم يتول الدعوة إلى عقد أي اجتماعات على هامش المؤتمر الدولي المشار إليه مع تقديره الكامل لوزارة الصحة والجمعية الطبية وأن آخر اجتماع للمجلس الأعلى كان بالجمهورية اللبنانية مارس 2022 وأن الاجتماع القادم لم يتحدد بعد.
ونوه البيان أن الممثل القانوني في اتحاد الأطباء العرب هو أ. د/ أسامة شمس الدين رسلان دون سواه وهو صاحب الصفة في توجيه الدعوة لاجتماعات هيئات الاتحاد كالمجلس الأعلى والأمانة العامة وهو الذي يتولى التعامل بهذه الصفة مع جميع الجهات الحكومية والمصارف.
وبين الدكتور مصطفى عمر المستشار القانوني لاتحاد الأطباء العرب بأن الأحكام القضائية الصادرة من أعلى محاكم دولة المقر (جمهورية مصر العربية) انحسم بها تمثيل الاتحاد وأن من يزعم خلاف ذلك يتحدى الأحكام القضائية ويتعرض للمساءلة الجنائية ولو كان فعله خارج البلاد.
وأضاف أن الاتحاد لن يتردد في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تحافظ على حقوقه وردع الذين يزعمون على خلاف الحقيقة صفات قضى نهائيا بعدم صحتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.