الرياضة

بيراميدز إنهار وفشل في رد الإعتبار

كتب – حسن ابوكباش

خسر فريق نادي بيراميدز من فريق سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأربعاء 27 إبريل 2022 ضمن مباريات الجولة الـ 16 من الدوري المصري الممتاز

وفشل بيراميدز في رد اعتباره من هزيمتة من سيراميكا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في الدور الثاني للموسم الماضي٠ وتزداد أحزانه بعد هزيمته الثالثة محليا، وخروجه الإفريقي قبل أيام من قبل مازيمبي.

وخسر تاكيس جونياس في مستهل ولايته الثانية مع الفريق حيث حل مدربا للفريق خلفا لإيهاب جلال، بعد أن حقق 5 انتصارات و6 تعادلات وهزيمة، في ولايته الأولى.

وصف المباراة

مرت الدقائق الأولى بطيئة بين الفريقين، حتى كسر محمد صادق حاجز الصمت ببينية إلى محمود صابر، لكن الأخير سدد بعيدا عن مرمى محمد عامر في الدقيقة 22.

وبعد دقيقتين، سدد فخر الدين بن يوسف خلفية مزدوجة من عرضية محمد حمدي بعيدة عن المرمى.

ولكن عكس رياح المباراة، سجل كليوباترا الهدف الأول في الدقيقة 28 بعد خطأ قاتل من علي جبر فشل شريف إكرامي في معالجته، لتعود الكرة لمصطفى ميسي الذي مرر عرضية على رأس محمد إبراهيم ليسجل هدف فريقه الأول.

وفي الدقيقة 38، أخطأ عبد الله محمود في السيطرة على الكرة ليخطفها منه إسلام عيسى، ويحصل منه على ركلة جزاء، ولكن حكم الفيديو استدعى محمد الحنفي، ليعكس الأخير قراره بعدما اكتشف خطأ من عيسى على محمود أثناء خطف الكرة.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة تقدم كليوباترا، ليضغط بيراميدز بقوة أكبر في الشوط الثاني، ويشرك جونياس وليد الكرتي بدلا من محمد صادق، ومحمود وادي بدلا من محمود صابر، وإريك تراوري بدلا من فخر الدين بن يوسف.

ولكن بيراميدز لم يخلق الكثير من الفرص، وأخطرها كانا فرصتين واحدة في الدقيقة 64 بتصد عامر عامر أمام فخر الدين بن يوسف ثم تشتيت من على خط المرمى من عبد الله محمود بعد تسديدة محمود صابر، وأخرى في الدقيقة 80 من عرضية عمر جابر ورأسية أحمد أيمن منصور التي أخطأت المرمى لتنتهي المباراة بفوز فريق سيراميكا وتكرار فوزه علي فريق بيراميدز الذي نال الخسارة الثانية علي التوالي من نفس الفريق بنفس المسابقة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.