الرياضة

بيراميدز يطالب إتحاد الكرة بمنع تسلل الجماهير الأهلاوية في لقاء الثلاثاء

كتب/حسن ابوكباش

طالبت إدارة فريق بيراميدز، من اتحاد الكرة المصري، بعدم تسلل جماهير الأهلي داخل مدرجات الدفاع الجوي خلال مواجهة الفريقين المقبلة في الدوري الثلاثاء القادم  26 يناير الجاري ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وعلم أهلي أونلاين، أن مسؤولي بيراميدز أجروا مكالمات هاتفية مع أعضاء اللجنة الثلاثية التي تدير الجبلاية وطالبتهم بضرورة منع حضور أي من الأهلي المباراة، في ظل توتر اللاعبين السابقين من هذه المواجهة.

ويخشى بيراميدز على لاعبي الأهلي السابقين من هجوم جماهير الأهلي، وخاصة رمضان صبحي، جناح الفريق، والذي يتلقى هجوما كبيرا من جانب الجماهير، بعد رحيله عن الأهلي في صفقة قلبت الشارع الرياضي.

البروتوكول المتبع لا يترك رفاهية للأهلي في إحضار جماهير لمباراة بيراميدز، كما يزعم بيراميدز، حيث يرسل المارد الأحمر، كشفا للأمن يشمل أسماء الذين سيحضروا المباراة من جانبهم، سواء من أعضاء مجلس الإدارة، أو المصورين والصحفيين. كما علم أهلى أونلاين، أن بيراميدز يسعى بكل قوة لتقليل العدد الموجود في كشف الأهلي، خوفا من المؤازة أثناء المباراة.

وكان الجهاز الفني لفريق نادي بيراميدز، بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، قد فاجئ لاعبيه بإلغاء الراحة السلبية ، وقرر مواصلة الإعداد مباشرة لمباراة الأهلي في الدوري الممتاز عقب مواجهة سموحة.

يأتي ذلك بعد تعادا بيراميدز مع سموحة بملعب استاد الإسكندرية الرياضي في الجولة التاسعة للدوري الممتاز بهدف لكل منهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.