أخبار العالمالرياضة

بير ليفركوزن يخطف الإيطالي ناتالي صخرة دفاع برشلونة بالمجان

كتب – محمد السيد راشد 

لعب الإيطالي اندريا ناتالي في فريق تحت 18 عامًا مع برشلونة خلال الفترة الماضية ولكن عقده قد انتهى مع الفريق الكتالوني وبالتالي، رحل بالمجان، ورغبة ناتالي في أن يلعب دورى ابطال اوروبا الموسم القادم، مع ابقاء مدرب بير ليفركوزن الألماني الاسباني تشافي الونسو علي نجوم وأعمدة الفريق شجع ناتالي للانتقال دون الانتظار للعب مع الفريق الأول في برشلونة عندما يكتمل عمره ال 18 عاما  .

وقد أعلن بالفعل  نادي باير ليفركوزن عن التعاقد مع  اللاعب الموهوب ناتالي قادما  من برشلونة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في السنوات المقبلة.

وحصل باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني على توقيع مدافع برشلونة وهو الإيطالي، أندريا ناتالي، الذي يبلغ من العمر فقط 16 عامًا.

الايطالي اندريا ناتالي صاحب الستة عشر عاما لاعب برشلونة السابق ونادي بير ليفركوزن الألماني الآن.

ووقع ناتالي على عقوده مع باير ليفركوزن لمدة 3 سنوات مقبلة ليستمر مع الفريق الألماني حتى 30 يونيو 2027، وهو أحد اللاعبين الذين يتنبأ لهم الجميع بمستقبل مبهر.

وقال المدير الرياضي لنادي باير ليفركوزن، سيمون رولفس، أن ناتالي لاعبًا مثيرًا للاهتمام وجذب أنظار الكثير من الأندية إليه في الأشهر الماضية.

وتابع: “نحن سعداء للغاية بالحصول على توقيع ناتالي، ولأنه اختار الانتقال إلى باير ليفركوزن، خاصة وأن لديه كل الإمكانات للتألق وأن يكون له دورًا ضروريًا في المستقبل”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.