الفن والثقافة

تحقيق صحفي يحدد حياة النجمة” مارغو حداد”

كتب محمد ياسر

تجسد الفنانة الأردنية مارجو حداد. دور سلمي الصحفية التي تقوم بعمل تحقيق في الفيلم المصري “بيت ست” ويشارك مارغو حداد،في بطولة الفيلم مصطفي عبد السلام رانيا الخطيب وسلمى الديب وعبير الطوخي ومروان مسلم ومصطفى ونيجار محمد، والقصة من تأليف أيمن العيدي وسيناريو وحوار شادي المسلمي وإخراج أحمد عقل، وإنتاج شركة “ديجيتال أي” لمالكها محمد عبد الرحمن.
جدير بالذكر ان ميزانية الفيلم تجاوزت، خمسة ملايين جنيه، تدور أحداثه المقتبسة عن أسطورة الملك ست، وهو إله الشر والحقد عند الفراعنة، وذلك من خلال إصابة كل المشاركين في العمل بلعنة هذه الأسطورة، التي تتسبب في تغير حياتهم ويترتب عليها باقي الأحداث، وذلك في إطار من الإثارة والتشويق والرعب حول مجموعة من الأحداث الغريبة التي تحدث داخل منزل قديم بأحد أحياء القاهرة. فيلم بيت ست ، إن العمل ينتمى لأفلام الرعب والغموض،

وقد صرح المنتج محمد عبد الرحمن” لجريدة وضوح “إن هذه النوعية من الأعمال قليلة جدًا في السينما المصرية، وإن ما حقق منها نجاحًا عدد قليل مثل أفلام “البيضة والحجر والإنس والجن”، ومن هنا كان يجب أن يخوض هذه المغامرة، وأثناء وضع خطة السيناريو حاولت أن أوصل معلومة أو ثقافة مختلفة للمشاهد إلى جانب الاستمتاع بالفيلم، لأن الجمهور متعطش لهذا النوع من الأفلام.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.