اقتصادمصر

تسليم عقود تمليك عمارات مجلس المدينة للمواطنين

صبري سليمان عبده يسلم العقود للمواطنين

 

كتبت نجوى رجب

سلم اللواء د صبري محمد سليمان عبده رئيس مركز ومدينة أجا دقهلية عقود البيع النهائي للوحدات السكنية بعمارات مجلس المدينة بأجا للمواطنين بعد سداد كافة المستحقات والأقساط المقررة عليهم ، واستطاع اللواء صبري عبده أن يحصل على التفويض من محافظ الدقهلية لسرعة إنهاء العقود والإجراءات القانونية تسهيلاً على المواطنين .

فرحة عارمة شعر بها المواطن بعد استلام عقد الشقة المخصصة له بعد دفع كافة الأقساط المقررة والمستحقة ، ودفع كامل المبلغ المتفق عليه في العقد عند تسليم الوحدة السكنية .
يمثل اللواء صبري سليمان الرجل المناسب في المكان المناسب الذي يتعامل بحزم وشده لإنجاز المهام الموكلة له وللمجلس كما يحرص اللواء صبري على تدريب العاملين على نظم الإدارة الحديثة ، حيث قام بإنشاء قاعة مؤتمرات سقارة داخل مركز ومجلس المدينة بأجا لتدريب العاملين والموظفين على كافة مستوياتهم على أسلوب الإدارة الحديثة لإنجاز المهام عن طريق البرنامج التدريبي ( الشفرة الإدارية) واستقصاء المهارات ،و توجيه وإرشاد العاملين ، وفن إدارة الوقت ، ومعرفة الأهداف ، وفن الإستماع ، وتقييم البدائل ، وتدريب وتنمية الموارد البشرية والإدارية بتحسين مهارات العاملين والمديرين مشيرا إلى أن العبرة ليس بحجم القوي العاملة ولكن ب الأكثر كفائة وخبرة .

ونوه صبري سليمان من خلال لوحة إرشادية أن العاملين والمديرين في المنظمات يحتاجون باستمرار إلى تنمية مستمرة في مجالات إدارة الوقت ، وتحديد الأهداف ، وفن الإستماع ، والقدرة على اقتراح البدائل والنتائج والاستنتجات ، وإعطاء ردود الفعل ، والتحرك تجاه المبادرة في التصرفات والقرارات ، والحصول على ردود الفعل ،و استرجاع الأثر ، والاستمرارية في العلاقات ، واستقصاء المهارات ، والاستخدام التفاعلي والأمثل لوسائل التواصل الإجتماعي ، والتدريب على فن الإستماع وفهم المشكلات ، وفحص البدائل ، والحرص على بناء علاقات مستمرة وقوية ، ومعرفة ردود فعل الغير .

وأشار صبري سليمان من خلال لوحات إرشادية أن معادلة النجاح في أي عمل تعتمد على التخطيط الجيد ، والإصرار على التنفيذ ، والمتابعة المستمرة وتذليل الصعاب ، والرقابة الأمنية ، والثواب والعقاب ، وتحليل النتائج ، وتطوير الأداء ، والاستخدام التفاعلي والأمثل لوسائل التواصل الإجتماعي .

وحرص اللواء صبري عبده على تسليم العقود النهائية للوحدات السكنية بعمارات مجلس المدينة بأجا بنفسه بعد مراجعة الشؤون القانونية لكافة الملفات ، كما حرص على توقيع العقود أمامه من صاحب الوحده السكنية الأصلي بعد مراجعة كافة الأوراق والتأكد من سداد كافة المستحقات والرسوم .

كما يضم مركز ومجلس مدينة أجا دقهلية قسم العلاقات العامة الذي يقوم باستقبال المواطنين والضيوف ويحرص على راحتهم ، وتقديم كافة الخدمات لهم .
كما يضم المركز الوحدة البيئية التي تقوم بتجميل المركز والمدن والمناطق التابع لها المجلس والتعامل مع أي شكوى إن وجدت .
وفي النهاية نتوجه بالشكر لسكرتير عام مركز ومدينة أجا الأستاذة سميره عبده إبراهيم الدوماني على حسن تفاعلها واستقبالها للجماهير وتسهيل الإجراءات عليهم والتواصل معهم لسرعة إنجاز الملفات والعقود .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.