العالمالمجتمع

تطبيق (شارك الوجبة) إنطلق في رمضان لانهاء الجوع العالمي

 

اطفال جوعى ( الارشيف)
اطفال جوعى ( الارشيف)

اطلق ناشطون عبر الانتر نت تطبيق  الكتروني جديد  لانهاء الجوع العالمي مع بداية شهر رمضان الكريم.

ونقلت شبكة ( سي ان ان ) عن هؤلاء الناشطين قولهم :”نحن نعتقد أن الناس يحبون المساعدة لكنهم يريدون طريقة سهلة لفعل ذلك، عندما يرون صوراً في الإعلام لأطفال يتضورون جوعاً. لهذا ظننا أن هذا التطبيق قد يساعدهم على التبرع. بالإضافة إلى ذلك، نحن نعلم أن عدد الناس الذين يملكون هواتف ذكية أكثر من عدد الأطفال الجائعين بعشرين مرة، لذلك نحن نأمل أن هذا التطبيق الذي يحمل اسم “شارك الوجبة” قد ينهي الجوع العالمي.

الفكرة وراء هذا التطبيق هو جعل التبرع والمساعدة أمراً بقمة السهولة، وقبل أسبوع ونصف، أطلقنا النسخة العربية للسماح للعرب بالتبرع أيضاً. ويمكنكم تحميل التطبيق عبر “Apple Store” أو “Google Play”.

واضافوا :ما يسعدنا كثيراً هو أننا نرى أحداً ما يشارك وجبته كل تسع ثوان. مع أن التطبيق أطلق منذ أسبوع ونصف فقط. هذا يشجعنا كثيراً، ونحن سعداء جداً. ومن الرائع أيضاً أن إطلاق التطبيق أتى مع بداية رمضان، فعندما يشعر الصائمون بالجوع بإمكانهم استخدام التطبيق ومشاركة وجبتهم مع طفل يعاني من الجوع بشكل مستمر، وأيضاً عندما يتناولون فطورهم عند المغرب مع عائلاتهم وأصدقائهم، فعندها أيضاً بإمكانهم استخدام التطبيق لتقديم الإفطار لطفل ما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.