احدث الاخبار

تعرف علي تشكيل الأهلي أمام سموحة اليوم

كتب/حسن ابوكباش

يواجه فريق النادي الأهلي فريق نادي سموحة السكندري اليوم الأربعاء 21 إبريل 2021 في المباراة المؤجلة من الجولة ال11 من مسابقة الدوري العام المصري للموسم الحالي والتي تقام بملعب الأهلي وwe السلام في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً.

وتحمل مواجهة اليوم بين الفريقين تغييرات كبيرة بالنسبة لفريق الأهلي حيث يستعيد الفريق الأحمر محمد الشناوي حارس مرماه وقائده يذكر أن محمد الشناوي غاب عن مواجهة الزمالك السابقة التي فاز بها الأهلي بهدفين لهدف، بسبب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا ولعب بديلاً له الحارس علي لطفي وتألق في حراسة عرين فريقة خلال المباراة وتصدي لضربة جزاء من محمود علاء لاعب نادي الزمالك وحافظ على تقدم الأحمر وحصد نقاط المباراة كاملة.

ويعاني الأهلي في مواجهة اليوم من عدم وجود ظهير ايمن وذلك بسبب خروج أحمد رمضان “بيكهام” الظهير الأيمن للفريق من القائمة للإصابة وابتعاد محمد هاني الظهير الأيمن الأساسي أيضاً لنفس السبب ليدخل الأهلي المباراة دون أي ظهير أيمن.

وضمت قائمة الأهلي كلا من حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير. الدفاع: بدر بانون – رامي ربيعة – سعد سمير – أيمن أشرف. الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – أحمد نبيل “كوكا” – محمد مجدي “أفشة” – وليد سليمان – أكرم توفيق. الهجوم: حسين الشحات – والتر بواليا – كهربا – مروان محسن – محمد شريف – صلاح محسن – طاهر محمد.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة من 12 مباراة، بينما يأتي سموحة في المركز التاسع بـ24 نقطة ويتطلع الأهلي في مباراة اليوم للفوز وحصد النقاط الثلاث للوصول لصدارة جدول المسابقة ومركزة المفضل الذي ابتعد عنه في الأسابيع السابقة بسبب انشغالة في البطولة الأفريقية يذكر أن فريق النادي الأهلي قد صعد لدور الثمانية ببطولة دوري ابطال افريقيا برصيد 11 نقطة محتلا المركز الثاني بالمجموعة خلف فريق سيمبا التنزاني المتصدر برصيد 13 نقطة في انتظار إجراء قرعة دور ربع النهائي نهاية الشهر الجاري لمعرفة الفريق الذي سيواجهة في المباراة القادمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.