الفن والثقافة

تكريم الفنانة لقاء سويدان في حفل الموضة العالمي International fashion awards

كتبت / شيماء عطا 

أقيم حفل الموضة العالمي International fashion awards بالأمس السبت 29 يونيو ، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة ، وشارك في الحفل نخبة من خبراء الأزياء والموضة من بينهم مصممة الأزياء المصرية ريهام عابد ومصممة الأزياء الأردنية ضياء الجغبيري ومصممة الأزياء الجزائرية أمينة بوزناد .

وحضر الحفل كوكبة من نجوم الفن والثقافة والإعلام من بينهم الفنانة لقاء سويدان وماجدة نور الدين ، والكاتبة دينا شرف ، الحفل برعاية الإعلامي أحمد عليوة ، وقدمت الحفل الإعلامية رشا سليمان .

حيث قام الإعلامي أحمد عليوة بتكريم النجمة لقاء سويدان عن مجمل أعمالها الهادفة التي تهتم بالمرأة وبالأسرة المصرية ، وعن دورها المميز في مسلسل ” الوصفة السحرية” الذي يعرض حالياً على قناة dmc ويشارك في بطولته بجانب لقاء سويدان كلاً من هيدي كرم ، عمر الشناوي ، شيري عادل ، سلوى محمد علي ، رانيا منصور ، سلوى عثمان ،كارولين عزمي ،وعماد رشاد ، إخراج خيري سالم .

ويذكر أن لقاء سويدان تعرضت لوعكة صحية مفاجئة خلال الأيام الماضية أثناء تقديمها لبرنامجها ” لقاء على الهواء ” الذي يذاع على قناة الشمس وتم نقلها في الحال إلى أحد المستشفيات ، مما أدى إلى قلق جمهورها عليها ، حيث طمأنت النجمة لقاء سويدان جمهورها على صحتها بحضورها الحفل.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.