احدث الاخبار

توفيق لاعب بيراميدز مطلوب في الأهلي

كتب/خالد طلب

كشف مصدر  داخل النادي الأهلي أن مسئولي القلعة الحمراء يرغبون في التعاقد مع أحمد توفيق لاعب بيراميدز، مشيرا إلى أن إدارة الأهلي ترغب في شراء المدة المتبقية في عقده ، حيث لا يزال في عقده موسمين مع بيراميدز .فقد وقع على عقود انضمامه للفريق السماوي لمدة 4 مواسم مر منهم موسمين ويتبقى موسمين آخري.

وذكر المصدر على أن الأهلي يرصد مبلغ يتراوح ما بين 15 إلى 20 مليون لشراء توفيق من بيراميدز لاسيما أن اللاعب انضم لبيراميدز من الزمالك مقابل 15 مليون جنيه قبل موسمين.

أووضح  أن الأهلي فتح خط مفاوضات مع أحمد توفيق لاعب بيراميدز للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم مركر الجبهة اليمنى، لاسيما بعد تأكد رحيل أحمد فتحي عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي والانضمام إلى بيراميدز.

أكد المصدر أن الأهلي يرغب في التعاقد مع توفيق للعب في مركز الظهير الأيمن لمعاونة محمد هاني بعد رحيل فتحي وليس في وسط الملعب، باعتبار أن مركز الظهير هو المركز الذي شغله في عدد من المباريات مع بيراميدز خلال الموسم الحالي، مشيرا إلى أن السويسري رينيه فايلر يفضل التعاقد مع أحمد توفيق عن ضم زميله في الفريق السماوي رجب بكار.

وتحدث المصدر عن اعتزام مسئولي الأهلي في التفاوض مع مسئولي بيراميدز للتفاوض معهم على شراء المدة المتبقية في عقد توفيق، باعتباره من اللاعبين الجوكر، والذي يجيد اللعب في الجبهة اليمنى ووسط الملعب.

وأوضح أن “سوبر كورة قد أعلن حصول  الأهلي  على توقيع أحمد توفيق خلال الجلسة التي جمعت اللاعب في منطقة المهندسين مع عدلي القيعي مستشار التعاقدات في القلعة الحمراء وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، وتم خلالها توقيع اللاعب على عقود انتقاله للأهلي وتفاصيل عقده الجديد مع النادي الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.