وضوح التعليمي

اتفاقية تعاون بين جامعة الأعمال والتكنولوجيا وسيمنس للطاقة لتدريب وتوظيف الطلاب

جدة ـ عبد االله الينبعاوي

تم توقيع مذكرة تعاون جديدة في مدينة جدة اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022 تفتح الباب أمام خريجي وخريجات جامعة الأعمال والتكنولوجيا UBT، للتدريب والتوظيف في شركة سيمنس للطاقة، الشركة الألمانية الرائدة عالمياً في مجال الطاقة والتكنولوجيا، لتدشن قنوات جديدة للتعاون المشترك والبناء بين الطرفين.
ووقعت الاتفاقية بحضور رئيس جامعة الأعمال والتكنولوجيا “” UBT الاستاذ الدكتور أسامة بن أحمد جنّادي، ونائب الرئيس والمستشار العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الشركة الدكتور فلوريان كوم، في مقر الجامعة بكورنيش جدة، في حضور عميد كلية الهندسة الدكتور محمد طلعت خوج، وعميد كلية القانون الدكتور هاني عبدالحميد الجحدلي، وعميدة كلية إدارة الأعمال لشطر الطالبات الدكتورة حنين محمد شعيب، وعميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور لؤي بن بكر الطيار.
ولفت رئيس الجامعة الدكتور الجنادي، إلى أن مذكرة التفاهم الجديدة، ستتيح الفرصة لطلاب وطالبات الجامعة وخريجيها من الجنسين للتدريب والتوظيف في الشركة العالمية الرائدة، وتأتي في إطار المسؤولية المجتمعية لإدارة الجامعة، وبهدف فتح قنوات تواصل مع مختلف الجهات الداخلية والدولية، حيث تسهم في توطيد العلاقة بين منظمات القطاع الخاص في البلدين المملكة العربية السعودية وجمهورية ألمانيا، وتعزيز الشركة بين الدولتين في مجالات مختلفة.
ولفت إلى أن جامعة الأعمال التي تملك أحدث وأكثر المواقع تميزا على كورنيش جدة، وبجوار أرقى معالمها، تتطلع للعمل مع شركة سيمنس للطاقة لترجمة الطموحات المشتركة ومواصلة تحقيق التميز في السوق على الصعيدين الوطني والدولي.
وقدمت شركة سيمنس للطاقة محاضرة حول ” الحوكمة والإستدامة في المنظمات والتقيد بالنزاهة في العمل” لأعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة في الجامعة، بهدف تعزيز أهمية العمل الأخلاقي وتفعيل جانب الحوكمة والإستدامة في قطاعات الأعمال المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.