الفن والثقافة

جامعة مدينة السادات تطلق مكتبة جديدة بالمدينة الجامعية لخدمة الطلاب

 

كتبت إيمان البلطى

 

افتتح اليوم الأحد ٧ مارس ٢٠٢١م الدكتور  أحمد بيومى  رئيس جامعة مدينة السادات المكتبة العلمية والثقافية بمدينة الزهور للطالبات ،رافقه خلال الإفتتاح الدكتورة شادن معاوية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور شريف محمد على نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

وقال بيومى أن المكتبة الجديدة تحتوى على كتب مختلفة فى مجال المعارف العامة والتاريخ والديانات والفلسفة والفنون وأيضا كتب  مهداه من بعض الشخصيات العامة بجانب وجود قسم خاص لبعض رسائل الماجستير والدكتوراه فى مختلف المجالات.

وعلى هامش الإفتتاح عرض أيمن شهاب مدير عام المدن الجامعية خطة الإدارة للتحديثات المطلوبة فى طرق التسكين وتقديم الوجبات ضمن خطة التحول الرقمى التى تعمل الجامعة عليها فى الوقت الحالى تماشيا مع خطة الدولة.

وأوضح ” مدير عام المدن الجامعية ” انه من المخطط ان يكون هناك صالة للألعاب الرياضية المتكاملة داخل المدن الجامعية للحفاظ على الصحة العامة للطلاب.

وأكد “رئيس الجامعة على أن الجامعة تدعم طلابها داخل المدن بكافة الخدمات من خلال الميزانية الخاصة بالجامعة ولم ولن تدخر أى جهد أو دعم للطلاب فى سبيل توفير المناخ المناسب للمعيشة والراحة النفسية للطلاب ليكونوا قادرين على تحصيل العلم.

وأعرب بيومى فى نهاية زيارته للمدينة الجامعية عن سعادته بالمجهود المبذول لخدمة الطلاب وان هذا يساهم فى تنمية الولاء للوطن وعبر عن دعمة الكامل لأى فكرة للتطوير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.