الرياضة

جريزمان يغيب عن برشلونه لنهاية الموسم

كتب/حسن ابوكباش

أعلن نادي برشلونة الإسباني تعرض الفرنسي أنطونيو جريزمان لاعب خط الوسط للإصابة خلال مباراة مضيفه بلد الوليد مساء أمس السبت 11يوليو2020 ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإسباني،

وأكد برشلونة عبر موقعه الرسمي إن الاختبارات التي أجراها جريزمان أثبتت تعرضه لإصابة عضلية في فخذ قدمه اليمنى، مؤكدا أن عودته للملاعب تعتمد على مدة سرعة تعافيه وسوف يغيب لمدة لا تقل عن 4 أسابيع بينما يستطيع جريزمان اللحاق بمباراة نابولى فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا المحدد لها 8 أغسطس المقبل.

وكان جريزمان شارك في فوز برشلونة على بلد الوليد (0-1)، حيث لعب الشوط الأول كاملا قبل أن يتم استبداله مع انطلاق الشوط الثاني ليشارك الأوروجوياني لويس سواريز بدلا منه.

ويحتل برشلونة حاليا المركز الثاني في الدوري الإسباني خلف ريال مدريد المتصدر، مع تبقي مباراتين للبارسا في الليجا أمام كل من أوساسونا وديبورتيفو ألافيس يوما الأربعاء والأحد المقبلين.

واضاف أن جريزمان انضم لقائمة المصابين لبرشلونة، والتي تضم كلا من الثنائي الفرنسي عثمان ديمبيلي وصامويل أومتيتي والبرازيلي آرثور بجانب الهولندي فرانكي دي يونج الذي يتعافى تدريجيا من الإصابة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.