تقارير وتحقيقات

حزب الشعب الديمقراطي يشارك فى الحوار الوطنى  

 الحزب يعرض رؤية للإصلاح الإقتصادي الإجتماعي والسياسي 

 

كتب :محمد ممدوح ابو الفتوح

استقبلت الدكتوره رشا راغب المدير التنفيذي للاكاديميه الوطنيه للتدريب والمكلفه من رئيس الجمهوريه بتنظيم وإدارة الحوار الوطنى الذى دعا اليه رئيس الجمهوريه عبد الفتاح السيسى وفد حزب الشعب الديمقراطى.

وعبر خالد فؤاد حافظ رئيس الحزب عن سعادته بهذا اللقاء وشكره العميق للمدير التنفيذي للاكاديميه الوطنيه وصدور قرار رئيس الجمهوريه بتكليف الاكاديميه بتنظيم وإدارة الحوار الوطنى .

وأكد خالد فؤاد دعم حزب الشعب الديمقراطى للحوار الوطنى والعمل على نجاحه مع باقى الأحزاب السياسيه المشاركة فيه بحيث يؤدى الحوار إلى ما يحقق مصلحة الوطن والمواطن.

وأوضح خالد فؤاد خلال تسليمه رؤية الحزب للدكتورة رشا راغب أن الحزب يطرح محاور للإصلاح الاقتصادى  لتحسين حالةحياة المصريين والمصور الاجتماعى لمعالجة بعض المشاكل الاجتماعية والمحور السياسى لتدعيم الحياة الحزبيه وإجراء تعديلات على قوانين الأحزاب السياسية والأنتخابات.

وتحدث محمد ممدوح ابو الفتوح الأمين العام لحزب الشعب الديمقراطى على مستوى الجمهوريه أن الحوار أوجد حاله من الحراك السياسى خاصة وانه يعمل على إتاحة الفرصه والتعبير  عن دعم حزب الشعب الديمقراطى ونشكر الاكاديميه الوطنيه للتدريب.

ويعبر حزب الشعب الديمقراطى عن سعادة أعضائه لحضور هذا اللقاء وندعم الاكاديميه ونساند دورها الوطنى إلى جانب سعادتنا بأختيار كل من الكاتب الصحفى ضياء رشوان منسقا عاما للحوار والمستشار محمود فوزى رئيسا للامانه الفنيه.

وقد ضم وفد حزب الشعب الديمقراطى كلا من: المستشار خالد فؤاد رئيس الحزب  والمستشار سليمان حامد نائب رئيس الحزب والمحاسب محمد ممدوح ابو الفتوح الأمين العام للحزب على مستوى الجمهوريه والمستشار ة منى الكراشى امين عام المرأة والمستشار ة اسماء تامر امين عام المهنيين والأستاذ جمال مصطفى امين عام القاهرة والدكتور عثمان محمد امين عام القليوبيه والمهندس اشرف محمد ابراهيم امين سوهاج.

وقد وجهت الدكتورة رشا راغب الشكر لممثلى الحزب على تواجدهم فى مقر الاكاديميه وتقديم رؤية الحزب بشأن الحوار الوطنى  ،كما أكدت على ضرورة تعزيز أوجه التعاون بين الحزب والاكاديميه الوطنيه للتدريب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.