وضوح التعليمي

حصول جامعة جنوب الوادي علي مراكز متقدمة في مهرجان إبداع 11 لطلاب الجامعات

كتب / محمد فتحي

أعلن الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، عن حصول الجامعة على مجموعة من الجوائز و المراكز المتميزة ضمن منافسات مهرجان إبداع 11 لطلاب الجامعات، وتم تكريم الفائزين بالحفل الذي أقيم بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة القاهرة بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة.

و هنأ رئيس الجامعة، الفائزين مشيرا إلى اهتمام جامعة جنوب الوادي، بالأنشطة الطلابية لدورها في تنمية مهارات الطالب وتطوير خبراته و معارفه و حرص إدارة الجامعة على مشاركة الفرق الطلابية في مختلف المنافسات الرياضية، و الثقافية ، والاجتماعية، والفنية.

و أضاف الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة حصلت على المركز الأول في منافسات المراسل التلفزيوني المتخصص، و فاز بالجائزة الطالب عوض أحمد أبو المجد، كما حصل الطالب محمد محمود إبراهيم، على المركز الأول في مجال الفنون التشكيلية ” تصوير ضوئي غير متخصص” .

وحصد الطالب محمد عبد الرحمن علي عبد الراضي، جائزة الطالب المتميز في مجال الدوري الثقافي المعلوماتي، وحصلت الطالبة سارة محمد عبد الدايم عبد الرحيم، على المركز الثالث في مجال القصة القصيرة.

وفاز الطالب عبد الرحمن محمود إبراهيم مصطفى على المركز الثاني في مجال الافلام القصيرة ( غير متخصص ) ،
و حصل فريق الفنون الشعبية بالجامعة على المركز الثالث في جائزة لجنة التحكيم لمجال الفنون الشعبية المتخصصة لأفضل عرض جماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.