الرياضة

حكام ومحكمات يتضامنون مع الحكمه مني عطاالله

كتب / حسام فاروق

 

قام بعض من الحكام المصريين والمحكمات بالإعتراض علي مصطفي الصباغ مسئول الشئون القانونية بلجنة التحكيم بعد قيامه بسب الحكمة مني عطاالله ،

كما قاموا بالتقدم بشكوي إلي

الى السيد وزير الشباب والرياضة /

والسيد رئيس الاتحاد المصري/

والسيد رئيس لجنة الحكام/

حيث جاء بيان الشكوي كالتالي،

 

نحن مجموعة من حكام و محكمات كرة القدم المصرية نرفض التجاوزات والإساءات الأخلاقية التي حدثت من مسؤول الشؤون القانونية “وائل مصطفى الصباغ” ضد رمز التحكيم المصري الكابتن منى عطا الله صاحبة التاريخ المشرف لمصر على مدار 19 عام ضمن القائمة الدولية للحكام .

 

حيث اننا نرفض بشتى الطرق الاسلوب المتدني لهذا المسؤول حيث انه غير امين على منصبه ولا نرغب في استمراره في هذا المنصب لآننا لا نشعر بالأمان داخل لجنة الحكام في ظل تواجد مثل هذه العناصر فكيف لشخص يشغل منصب المستشار القانوني للجنة الحكام ان يقوم بسب وقذف الكابتن منى عطا الله في ايذاء ادبي ومعنوي واضح ويعاقب عليه القانون من مسؤول غير مسؤل.

لذا نطالب نحن جميع الحكام والمحكمات المتضامنين مع الزميلة المحترمة ، بإقالة هذا المسؤل فكيف لهذا المسؤول ان يأتي بحقوقنا لذلك لابد من الإقالة احترامًا لمنظومة اتحاد الكرة المصري ولجنة الحكام.

كما نحيط سيادتكم علمًا بان هذه ليست المرة الاولى التي يتجاوز مسؤول في المحكمات حيث سبق لمسؤولة محكمات الكرة النسائية بوصف مشين لا يرتقي لكتابته داخل هذا البيان المحترم وتم ذلك على مراء ومسمع من الجميع ولم يتم محاسبة المسؤولة لذلك تجراء المسؤول الاخر بفعل ابشع مما سبق لذلك نطالب اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام باخذ حقنا حتى لا يتجراء احد على قضاة الملاعب المصرية مهما سولا له نفسه . ونؤكد على دعم الحكم الدولى كابتن منى عطا الله و نرفض اساليب الترهيب المتبعة من المسؤول سالف الذكر. حكام مصر الشرفاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.