حلقة انقطاع الكهرباء والسؤال الصعب

بقلم / أمل الوكيل

عمل عمرو أديب ف حلقته اول امس هجوم شديد على الأحزاب و-تحديدا- حزب مستقبل وطن وحماة وطن والشعب الجمهوري، وقال: إن الأحزاب بعيدة تماما عن مشاكل الناس، وضرب مثل بمشكلة انقطاع الكهرباء، وأنه لم يظهر طلب إحاطة واحدة في هذا الأمر ولم يتم استدعاء الحكومة لمتابعة الآثار السلبية التي يعانيها المواطن من زيادة ساعات انقطاع الكهرباء.

عمرو بذكاء شديد مسك صفحات الأحزاب و-تحديدا- صفحة مستقبل وطن وحماة وطن، وقعد يتجول في أخبار الحزبين وأنشطة الحزب وقال بالنص والفيديو موجود على صفحة البرنامج دي ليست أنشطة حزب وغيره كثير، أين شغل السياسة المفترض يكون موجودا للأحزاب وأين هم من المشاكل المستعصية الموجودة حاليا.

المهم: قبل نهاية الحلقة بدأت الأحزاب ترد، ممثلة في مستقبل وطن وحماة وطن، والحقيقة أيضا أن الردود -من وجهة نظري- كمواطن كانت نظرية تفتقد الفاعلية وكان فيها استعجال، ربما كان من الأفضل الانتظار بدل ما نصب الاتهام على إعلام الحزب الذي لا يتابع نشاط نوابه ولا يرصد عمليا تفاعله مع الشارع والقضايا والمواطن.

 السؤال الهام هنا: هل كان هجوم عمرو أديب رؤية شخصية للقضايا الموجودة الآن؟ أم هناك توجه سياسي جديد يتم طبخه بعيدا عن العيون؟!

هذا ما سوف تجيب عنه الأيام القادمة.

 

 

 

Exit mobile version