حوادث القليوبية.. العثور على جثة طفل غريق بشبين القناطر

كتب – محمد الهادي

صرحت جهات التحقيق بالقليوبية، بدفن جثة شاب لقى مصرعه غرقا أثناء الاستحمام بمجري مائي في شبين القناطر، كما أمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير امن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد ورود بلاغ بغرق شاب في مجرى مائي بدائرة المركز.

وانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة لشاب يدعى “حسن.ع” غارقه في مجرى مائي، اثر نزوله للاستحمام هربا من حرارة الجو، وتم نقل الجثة للمستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

السيطرة على حريق محدود بمدرسة ابن خلدون الابتدائية بمدينة بنها

وبمدينة بنها تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبيةمن السيطرة على حريق محدود شب بمخلفات ديسكات وبواقي خشبية بمدرسة ابن خلدون الابتدائية بمدينة بنها حيث شب الحريق في المنطقة ما بين مبنى المدرسة والسور الخارجي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لعمليات النجدة، بنشوب حريق محدود بمخلفات ديسكات وبواقي خشبية في المنطقة ما بين مبنى مدرسة ابن خلدون الابتدائية بمدينة بنها والسور الخارجي .

انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق، وتم الدفع بسيارتي إطفاء وتم السيطرة على الحريق ومنع انتقاله للمباني المجاورة وتمت أعمال التبريد لمنع نشوب الحريق مرة أخرى، وتم رفع المخلفات الخشبية من المكان، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

Exit mobile version