احدث الاخبار

حياة كريمة تطلق مبادرة راجعين نتعلم لدعم الأسر الأكثر احتياجًا

كتب – وليد على

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي بدعم الفئات الأولى بالرعاية في مختلف محافظات الجمهورية، وبهدف رفع العبء عن الأسر المصرية في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم.

أعلنت مؤسسة “حياة كريمة”، اليوم السبت 24 سبتمبر ، إطلاق مبادرة “راجعين نتعلم”، والتي تهدف لدعم الأسر الأكثر احتياجًا بسداد المصروفات الدراسية، وتوفير المستلزمات المدرسية، لأبنائهم بإجمالي 40 ألف طالب في 25 محافظة.

وتدفع مؤسسة “حياة كريمة” المصروفات المدرسية لـ 20 ألف طالب من غير القادرين على دفع المصروفات، كما توفر المستلزمات المدرسية لـ20 ألف طالب من الفئات المعفاة قانونًا من سداد المصروفات المدرسية.

وتضم المرحلة الأولى من المبادرة محافظات “القاهرة، والجيزة والقليوبية والمنوفية، والغربية، والفيوم، وبني سويف”. فيما تشمل المرحلة الثانية من المبادرة محافظات: “الإسكندرية، والبحيرة، والدقهلية، وكفر الشيخ، ودمياط، والسويس، والإسماعيلية، وبورسعيد، والمنيا”، وتبدأ من 24 وحتى 27 سبتمبر.

كما تستكمل “حياة كريمة” المرحلة الثالثة في الفترة من 28 حتى 30 سبتمبر، وتضم محافظات “مطروح، وجنوب سيناء، والشرقية، وأسيوط، والوادي الجديد، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.